أثناء عودتهم من إجازة العيد بالصعيد..

إصابة 7 مواطنين فى حادث انقلاب سيارة بالبدرشين

الخميس، 18 نوفمبر 2010 - 10:34 م

اللواء أسامة المراسى مدير أمن أكتوبر

كتب محمود عبد الراضى

أصيب 7 مواطنين فى حادث انقلاب سيارة بالبدرشين على طريق مصرـ أسيوط الزراعى، أثناء عودتهم من إجازة العيد بالصعيد، فتم نقل المصابين إلى المستشفى وتحرير المحضر اللازم بالواقعة.

تلقى اللواء أحمد عبد العال مدير الإدارة العامة لمباحث 6 أكتوبر، إشارة من غرفة النجدة بانقلاب سيارة بالقرب من قرية مزغونة فى البدرشين، الأمر الذى أسفر عن إصابة 7 من مستقلى السيارة.

انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة وتبين أنه أثناء سير السيارة رقم "هـ ر 9358" قيادة "حسام.ه . ص" (24 سنة) سائق، بطريق مصر ـ أسيوط الزراعى، انفجر الإطار الخلفى الأيسر للسيارة مما أدى إلى اختلال عجلة القيادة بيده وانقلابها.

وأسفر الحادث عن إصابة ركاب السيارة بالعديد من الجروح والكدمات نقلوا على إثرها إلى مستشفى العياط المركزى وحالتهم الصحية سيئة، وتم التحفظ على السيارة وسائقها بديوان عام مركز شرطة البدرشين، وأمر اللواء أسامة المراسى مساعد وزير الداخلية ومدير أمن 6 أكتوبر بتحرير المحضر رقم 14150 لسنة 2010 بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.

لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع