مؤتمر جماهيرى بمطروح لتأييد مرشح "أولاد خروف"

الأربعاء، 10 نوفمبر 2010 - 11:19 م

قبائل أولاد خروف قبائل أولاد خروف

مطروح _ حسن مشالى

عقدت قبائل أولاد خروف اليوم، الأربعاء، بمدينة النجيلة غرب مطروح، مؤتمراً جماهيرياً لدعم مرشحهم على مقعد العمال جمال عبد الله الشورى مرشح الحزب الوطنى.

ضم المؤتمر قرابة 3 آلاف شخص من أبناء القبيلة الذين توافدوا من المناطق المختلفة بالمحافظة تلبية لدعوة أبناء عمومتهم من عائلة عميرة.

وأعلنت قبائل "أولاد خروف" المنتمية إلى قبائل أولاد على الأبيض دعمهم الكامل لابن قبيلتهم ضد منافسيه وعدم السماح لأحد بانتزاع مقعد الشعب منهم طبقا للاتفاقية القبلية، كما أعلنوا دعمهم الكامل لمرشح الدائرة الثانية على مقعد الفئات صالح سلطان، المنتمى لأخواتهم قبائل صنقر.

وقال الشيخ عتمان بو زعاله أحد أعيان أولاد خروف ورئيس المجلس الشعبى المحلى الأسبق، أن أولاد خروف منتشرون بأعداد كبيرة بدائرتى مطروح ولا فرق بين عائلاتها فجميعهم من أبناء القبيلة.

حضر المؤتمر رزق شعبان أبو عفش عضو مجلس الشورى لدعم وتأييد ابن قبيلته وكذلك عدد كبير من أنصار المرشح وشخصيات من القبائل الأخرى.

يذكر أن الحزب الوطنى رشح فى الدائرة الأولى من قبائل أولاد على "جمال الشورى" على مقعد العمال وأحمد عبد الله عيسى على مقعد الفئات، ومن قبائل على الأحمر تم ترشيح جاد المولى عبد اللطيف وشهرته عبد الله عبد اللطيف أبو المسمارية لمقعد العمال، بينما خرجت قبيلة القطعان من المنافسة باستبعاد الوطنى لمرشحيها، خاصة النائب السابق سليمان هامل.

وفى الدائرة الثانية تم ترشيح اثنين من قبيلة الجمعيات وهما النائب الأسبق رزق جالى نصر الله لمقعد العمال ورجل الأعمال سامى عبد الرحيم فؤاد وشهرته "شريف حليو".

ومن قبيلة صنقر، تم ترشيح صالح سلطان للفئات والنائب الأسبق أحمد عبد الله رسلان وشهرته العمدة هانى من قبيلة السنتة على مقعد الفلاح.

الشيخ عتما أبو زعالة




المرشح المستقل سعيد الحفيان




المرشح جمال الشورى فى الوسط




المرشح جمال الشورى




المرشح جمال الشورى يستقبل أبناء القبائل



لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع