خالد صلاح

حمدين صباحى: لدى شكوك أن حادث السيارة كان مدبراً

الجمعة، 08 أكتوبر 2010 02:14 ص
حمدين صباحى: لدى شكوك أن حادث السيارة كان مدبراً  النائب حمدين صباحى فى المستشفى


كفر الشيخ- محمد سليمان

غادر النائب حمدين صباحى عضو مجلس الشعب مستشفى كفر الشيخ المركزى، وسط عدد كبير من أنصاره، بعدما أجرى الإسعافات الطبية اللازمة عقب حادث التصادم الذى تعرض له مساء أمس.

وقال حمدين "لليوم السابع" إن لديه شكوك فى أن يكون حادث التصادم مدبرا، خاصة أن السيارة المتسببة فى الحادث كانت فى حالة ثبات، بينما سيارته التى كان يقودها سائقه كانت تسير فى اتجاهها الصحيح، والرؤية كانت واضحة.

وأضاف: انطلاق السيارة مرتكبة الحادث فجأة، يؤكد أن هناك تربصا وتعمدا، محملا المسئولية الكاملة لقائد السيارة ومن يقف وراءه سواء بالمساهمة الجنائية أو الهدف من التحريض، على حد قوله.

وطالب النائب رجال الشرطة بالكشف عن غموض الحادث، والتحفظ على التليفون المحمول الخاص بقائد السيارة المتسببة فى الحادث، بعدما تم العثور عليه على مقربة من موقع التصادم، ومراجعة المكالمات الصادرة منه والواردة إليه.

وقال حمدين إن حادث الأمس، مشابه لحادث التصادم، الذى تعرض له فى عام 2006، خاصة أنهما فى منطقة واحدة، ولكن الحادث الأول كان عاديا، مشددا على أن حادث الأمس كان مدبرا.

إصابة حمدين صباحى فى حادث تصادم سيارة بكفر الشيخ



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة