احتفلت بعيد ميلاده بـ48 "تورتة" و"S.M.S" و"بوسترات"

عمرو أديب يشكر جماهيره المحتفلة بعيد ميلاده بعيداً عن القاهرةاليوم

الجمعة، 22 أكتوبر 2010 - 06:39 م

إحدى الفتيات تكتب رسالة تهنئة لأديب.

كتب محمود المملوك - تصوير أحمد إسماعيل

فى مشهد مختلف، نادراً أن تجده إلا مع الكبار، احتفلت جماهير "القاهرة اليوم" ومحبو الإعلامى عمرو أديب بعيد ميلاده الـ47 الذى يتوافق ذكراه السبت 23 أكتوبر.. الجماهير قررت أن تحتفل على طريقتها الخاصة بإرسال عدد كبير من الهدايا "الرمزية" على "الكافيه" الذى يمتلكه أديب فى شارع جزيرة العرب، ووصل عدد "التورت" احتفالاً بهذه المناسبة إلى 48 "تورتة"، كما بادر عدد آخر من الجماهير بإرسال عدد من الرسائل الإلكترونية والـ"S.M.S"، وهو ما حمل رسالة محبة وتواصل وتقدير، رغم غياب البرنامج وانقطاع أديب عن الظهور إعلامياً فى "القاهرة اليوم" لأول مرة منذ 12 عاماً.

وفى الإسكندرية قام محبو البرنامج بتعليق بوسترات أديب فى "كافيهات" ومقاهى المحافظة التى اعتاد الناس على مشاهدة "القاهرة اليوم" فيه، وتمنى عدد كبير من الجماهير، عبر التوقيع على هذه البوسترات، عودة البرنامج من جديد.



عمرو أديب مع طارق يونس رئيس فريق إعداد برنامج القاهرة اليوم

أديب وجه فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، الشكر لكل الجماهير التى احتفلت بعيد ميلاده، وساهمت بهذه المبادرة الطيبة عبر الهدايا الرمزية ورسائل التقدير والشكر، لافتاً إلى أن احتفاله بعيد ميلاده هذا العام يعد الأكثر حزناً على الإطلاق، لأنه يشهد غيابه عن محبيه وجماهير برنامجه المفضل، مردداً بنبرات تحوى مزيجاً من الأسى والفرح معاً: "أنا زعلان إنى بحتفل بعيد عن الشاشة.. لكن جماهير القاهرة اليوم عوضتنى.. وأنا بشكر كل اللى افتكرنى وحب يحتفل معايا"، موضحاً أنه علم بهذه الاحتفاليات عبر أصدقائه فى القاهرة والإسكندرية.

وفى سياق متصل، أبدى أديب تفاؤله باستمرار المفاوضات مع الجهات المعنية لعودة "القاهرة اليوم" إلى النور مرة أخرى، لافتاً إلى أنه يقضى إجازة قصيرة فى دبى وسيطير صباح غد السبت إلى بيروت.

وجريدة اليوم السابع تقدم للإعلامى الكبير عمرو أديب باقة ورود من قرائه بمناسبة احتفاله بعيد ميلاده 47 متمنية له مزيداً من العطاء الإعلامى المميز واستمراره مع برنامجه القاهرة اليوم 12 عاماً آخر.


"بوستر" كبير لعمرو أديب فى "كافيه" بجزيرة العرب


توقيعات عديدة لمحبى أديب من جميع أنحاء الجمهورية


إحدى الفتيات تكتب رسالة تهنئة لأديب.


فتاتان تقفان بجوار "بوستر" أديب للاحتفال بعيد ميلاده الـ47


مشاهدة من السعودية ترسل رسالة لأديب تطلب الاحتفال بعيد ميلاده والاطمئنان على توقيت رجوع البرنامج


إحدى المشاركات فى منتدى "القاهرة اليوم" تهنئ أديب

لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع

الأكثر قراءة