القبض على المتهم بخنق والده فى حدائق القبة

السبت، 02 أكتوبر 2010 - 07:36 م

اللواء فاروق لاشين مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة

كتب إبراهيم أحمد

نجحت الإدارة العامة لمباحث القاهرة، فى القبض على المتهم بخنق والده فى منطقة حدائق القبة لخلافات مالية بينهما، وذلك بعدما أنكر شقيقه الأكبر أمام النيابة ارتكابه الواقعة معترفا على شقيقه الأصغر بارتكابها، فقررت النيابة صباح اليوم السبت إخلاء سبيله وضبط المتهم الذى أمكن ضبطه بعد ساعات من صدور إذن النيابة العامة بضبطه وإحضاره، وبعرضه على النيابة أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

كان اللواء فاروق لاشين مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة تلقى صباح الأربعاء الماضى إخطارا من مستشفى منشية البكرى باستقبالها "سيد.م.ا" 65 سنة، موظفا بالمعاش، مصابا بجلطة فى المخ بعد تعرضه للخنق وتوفى أمس الجمعة متأثرا بإصابته.

بانتقال المقدم محمد يوسف رئيس مباحث قسم شرطة حدائق القبة، تقابل مع "خالد.م.ا" شقيق المجنى عليه والذى أفاد أن نجلى شقيقه، "عصام" 37 سنه نجار، و"هيثم" 27 سنة سائق، خنقاه بسبب وجود خلافات مالية بينهم، وفرا هاربين.

تم ضبط الابن الأول "عصام" وبعرضه على النيابة أنكر محاولته خنق والده، معترفا على شقيقه "هيثم" بأنه هو من خنقه بسبب خلافات مالية بينهما، فقررت النيابة إخلاء سبيله وطلبت من الشرطة ضبط وإحضار الابن الثانى، الذى تمكن رجال المباحث من ضبطه.
وبعرضه على النيابة اعترف أمام وائل عبد النعيم مدير نيابة حدائق القبة بارتكابه الواقعة بعدما رفض الأب إعطاءه مبلغا ماليا يساعده فى احتياجات الزواج ما دفعه إلى خنقه، فأمرت النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع

الأكثر قراءة