الخميس، 27 يوليه 2017 02:36 م
خالد صلاح

"نايل سات" يوجه تحذيراً بالإغلاق لقنوات االسحر والفتاوى

الثلاثاء، 12 أكتوبر 2010 06:26 م
"نايل سات" يوجه تحذيراً بالإغلاق لقنوات االسحر والفتاوى وزير الإعلام أنس الفقى

كتب ريمون فرنسيس

قرر مجلس إدارة المنطقة الحرة الإعلامية توجيه إنذار لقنوات النايل سات التى تخالف الأغراض المرخص لها به، والقنوات التى تقوم بترويج الخرافات، وما يطلق عليه العلاج بالطب النبوى والأعشاب وفك السحر والرقية، وتقديم الفتاوى بالبرامج وعبر الهاتف من أشخاص غير مؤهلين، والترويج لدعاوى الفتنة والتطرف والحض على الكراهية بين الأديان، إضافةً إلى القنوات التى تحقق أرباحاً هائلة من الإعلان عن مستحضرات طبية وأدوية وأساليب علاج مبتدعة وغير مرخص بها من وزارة الصحة المصرية.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده مجلس الإدارة مساء أمس الاثنين، حيث أكد المجلس على متابعة هذه القنوات ورصد مخالفاتها، والتأكد من التزامها التام بميثاق الشرف الإعلامى بما يحقق صالح المجتمع ويحافظ على سلامة المتلقى.

وتأتى وقفة مجلس إدارة المنطقة الحرة الإعلامية فى إطار مراجعة موقف القنوات المرخص لها من المنطقة الحرة الإعلامية والقنوات التى يتم بثها عبر الأقمار الصناعية المصرية نايل سات، والتأكد من التزامها بالغرض المرخص لها به، وبالضوابط المنصوص عليها بتعاقداتها مع الأقمار الصناعية.



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة