خالد صلاح

لوفيجارو: بدلاء الفراعنة لم يخيبوا ثقة شحاتة

الخميس، 21 يناير 2010 09:56 ص
لوفيجارو: بدلاء الفراعنة لم يخيبوا ثقة شحاتة منتخب الفراعنة يفوز على بنين بالبدلاء


تصوير عصام الشامى

قالت صحيفة" لوفيجارو" الفرنسية، إن بدلاء منتخب الفراعنة أثبتوا أنهم يتسمون مثل الأساسيين بروح المغامرة واللعب الجماعى والالتزام الخططى، ليحققوا الفوز الثالث لمصر على التوالى فى المونديال الأفريقى.

وأضافت الصحيفة، أن مجموعة البدلاء الذين استعان بهم حسن شحاتة المدير الفنى للفراعنة، أمام بنين، أثبتوا أنهم لا يقلون فى المستوى عن الأساسيين، وأن ثقة شحاتة فيهم كانت فى محلها عندما نجحوا فى تحقيق الفوز بسهولة على بنين فى آخر مباريات دورى المجموعة الثالثة المؤهل لدور الثمانية لبطولة كأس الأمم الأفريقية بأنجولا.

وقالت الصحيفة، إن بدلاء المنتخب المصرى لم يضيعوا الوقت فبادروا برد الجميل للثقة التى أولاهم إياها شحاتة، بتسجيل هدف مبكر فى مرمى بنين بقدم الظهير الأيمن السريع أحمد المحمدى فى الدقيقة السابعة من بداية المباراة، قبل أن يسجل عماد متعب مهاجم الفريق الهدف الثانى فى الدقيقة 24 من متابعة جيدة لضربة رأس متقنة لأحمد رءوف ارتطمت بالقائم.

وقالت إن متعب كاد يرفع رصيد أهداف الفراعنة فى مرمى بنين إلى ثلاثة قبل انتهاء الشوط الأول من كرة عكسية من المدافع الأيسر عبد الشافى لكن الكرة سبقته لينتهى الشوط الأول بهدفين.

وأضافت الصحيفة أن المصريين أثبتوا من خلال أدائهم فى الشوط الثانى أنهم أكثر فرق المونديال الأفريقى امتلاكا للاعبين الجاهزين وهو الأمر الذى يجعل الفراعنة يحتلون رأس الترشيحات، للفوز بالبطولة للمرة الثالثة على التوالى رغم تواجد منتخبات قوية تبحث هى الأخرى عن المجد الأفريقى مثل كوت ديفوار وأنجولا صاحبة الأرض.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة