عثر فى عيادته على CD يحوى أفلاما تجمعه مع مريضاته

طبيب أسنان يمارس الرذيلة مع مريضاته بعد تصويرهن

الإثنين، 18 يناير 2010 - 01:57 م

الطبيب المتهم بارتكاب الرذيلة مع مريضاته

كتب إبراهيم أحمد

ألقت الإدارة العامة لمباحث الآداب بالقاهرة، القبض على طبيب أسنان، يقوم بممارسة الرذيلة مع مريضاته المترددات على عيادته بمنطقة عين شمس، وتصويرهن باستخدام كاميرا غير مرئية دون علمهن، وبتفتيش عيادته عثر على 2 " CD" يحوى أفلاما تجمعه مع مريضاته أثناء ممارسة الرذيلة معهن.

تفاصيل الواقعة بدأت بتلقى اللواء فاروق لاشين مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، معلومات من مصادره السرية تفيد بقيام "عبد الرحمن. ع. ع" (45 سنة) طبيب أسنان، يمارس الجنس مع المريضات المترددات عليه داخل عيادته بمنطقة عين شمس.

وبإخطار اللواء إسماعيل الشاعر مساعد أول الوزير ومدير أمن القاهرة، أمر بتكثيف التحريات للتوصل إلى صحة المعلومات، ومن خلال تحريات اللواء هشام الصاوى مدير مباحث الآداب، تبين صحة المعلومات، وأن الطبيب يقوم بتصوير المريضات أثناء ممارسته للرذيلة معهم دون علمهن، باستخدام كاميرا قام بتثبيتها على كرسى العلاج والذى يمارس عليه الرذيلة مع جميع مريضاته.

وعلى الفور تم استهداف العيادة عقب استئذان النيابة، فى مأمورية أسفرت عن ضبطه، وبتفتيش العيادة عثر بداخلها على جهاز كمبيوتر، بالإضافة إلى عدد 2 " CD " محمل عليهما أفلام جنسية تجمعه مع عدد 9 من المريضات المترددين على عيادته فى أوضاع مخلة أثناء ممارسته الرذيلة، وعثر على الكاميرا التى يستخدمها فى تصوير أفلامه مثبته فى مكان غير مرئى..

كما كشفت التحقيقات أن من بين ضحاياه "س. م" (24 سنة) الممرضة الخاصة به، والتى اعترفت عليه بأنه وراء فقدها لعذريتها وفض غشاء بكارتها.
تم تحرير المحضر بالواقعة، وجار إحالته للنيابة لمباشرة تحقيقاتها.

لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع

الأكثر قراءة

الأكثر تعليقاً