بالفيديو.. مى عز الدين ترقص فى "فرح" شقيق تامر

الجمعة، 15 يناير 2010 - 04:44 م

مى عز الدين وتامر حسنى

كتبت هنا موسى

احتفل أمس الخميس المطرب تامر حسنى بزفاف شقيقه رامى فى فندق "موفنبيك" أكتوبر، فى حفل غلب عليه البساطة بحضور أسرة العروسين وعدد من الأصدقاء. وبدأ الحفل فى الساعة العاشرة والنصف مساء برقص شرقى "زف" العروسين، إلى أن وصلا إلى قاعة الحفل بالدور الثانى من الفندق، ليبدأ بعدها تامر بالغناء، حيث افتتح الحفل بـ"أسماء الله الحسنى"، ليغنى بعدها أغنية خاصة لشقيقه رامى كتبها ولحنها ليهديها له يوم زفافه، وبعدها غنى "الله يباركلى فيك" ليرقص عليها العروسان "سلو".

وبعدها قدم تامر مجموعة كبيرة من أغنياته منها "بغير عليها"، "فهمى رسمى نظمى"، "قوم أقف"، "يا بنت الإيه"، "أنا ولا عارف"، "هى دى"، وطلب تامر أثناء غنائه من المدعوين التصفيق وترديد الأغنيات معه و"الزغاريد" أيضا.

وفى الساعة الثانية عشر مساء حضر الحفل الفنانة مى عز الدين ووالدتها، والفنان أحمد زاهر، والفنانة أميرة فتحى، ليهنئوا تامر على زواج شقيقه، وارتدت مى فستان موف قصير من قماش الستان، كما ارتدت أميرة فتحى فستان تايجر مموج بألوان البنى والبيج، وعندما انضمت مى إلى تامر والعروسين وأصدقائهما أثناء الغناء حياها هى وأميرة فتحى وصديقه أحمد زاهر وطلب منهم مشاركته الرقص، ثم غنى لمى أغنية "ضحكتها مبتهزرش"، و"يا برنسيسة"، و"عنيكى بتند هلى"..

وعندما بدأت مى بالرقص طلب تامر من الموسيقيين استخدام الطبلة فقط لترقص مى عليها، واستمرت مى فى الرقص على أكثر من أغنية، كما شاركتها أميرة فتحى الرقص ولكن لفترة قصيرة، لتكمل بعد ذلك مى الرقص بمفردها.

وطلب بعد ذلك تامر من كريم محسن أن يشاركه أغنية "حرام عليك يخرب بيتك"، كما غنى صديقه وعضو فرقته حسام الحسينى ابن الفنانة نهال عنبر أغنية راب، وحرص الحسينى على حضور حفل الزفاف مع تامر منذ بدايته ولم يتركه مطلقا طوال الحفل.

وفى الساعة الواحدة طلب تامر فتح البوفيه وقال ضاحكا " العريس جعان"، وذهب للجلوس بجوار والدته التى حرصت على استقبال مى ووالدتها وأجلستهما معها، وبعد انتهاء البوفيه عاد العروسان مع تامر وأصدقائهما للغناء والرقص، لكن هذه المرة ليس على أغنيات تامر حسنى، بل على أغنيات "الدى جى" والذى قدم بعض الأغنيات لمطربين آخرين منها "6 الصبح" للمطرب حسين الجسمى، و"طول ما انتى جنبى" لمحمود العسيلى، وعدد آخر من الأغنيات لمختلف المطربين.

كواليس..
لفتت مى أنظار المدعوين بالحفل، حيث أشادوا بجمالها وأناقتها، كما حرصوا على التقاط الصور معها.
غنى تامر لمدة ساعتين متصلتين لايف حتى سال عليه العرق بشدة وشعر بالإرهاق الشديد.
أكثر المشاركات فى الحفل سيدات وفتيات محجبات من عائلة العروس والعريس.
حرص تامر على إدخال اسم العروس سلمى فى العديد من أغنياته.




لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع

الأكثر قراءة

الأكثر تعليقاً