الأحد، 25 يونيو 2017 09:09 م
خالد صلاح

فتوى أزهرية تهدر دم الألمانية التى أهانت القرآن

الأحد، 27 سبتمبر 2009 02:49 م
فتوى أزهرية تهدر دم الألمانية التى أهانت القرآن فتوى أزهرية بإهدار دم المتطرفة الألمانية دينا ميلانى بعد إهانتها القرآن الكريم

كتب عمرو جاد

أفتى الشيخ على أبو الحسن رئيس لجنة الفتوى الأسبق والمستشار السابق لشيخ الأزهر، بإهدار دم الفتاة الألمانية دينا ميلانى والتى تبنت دعوة على الفيس بوك لاستخدام القرآن كورق" تواليت"، مؤكدا أنه فى حال صحة ما نسب إليها فيجب قتلها إذا أمكن الوصول إليها.

وقال أبو الحسن لليوم السابع، رغم أن هذه الفتاة لا تخاطب بأحكام الشريعة نظرا لاختلاف ديانتها إلا أن ما فعلته وما تدعو إليه هو "سفالة" لا يمكن الرد عليها بالسباب فقط، لأن الله يأمرنا بألا نسب أصحاب الديانات الأخرى فيسبوا ديننا، ولكنها ارتكبت جريمة لا يقبلها أى إنسان لديه ذرة من الإيمان".

وأضاف أبو الحسن أنه يجب على الدولة المصرية أن تخاطب نظيرتها الألمانية لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد هذه الفتاة "الجاهلة" لازدرائها الدين الإسلامى وإهانة مقدساته، تحت زعم حرية التعبير، الذى تحول، على حد قوله،على يد المتطرفين الغربيين إلى "إسفاف" .


أخبار متعلقة :

ألمانية تدعو لاستخدام "القرآن" كورق تواليت



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة