نيابة الباجور تحقق فى حادث الفتنة الطائفية بالمنوفية

الخميس، 17 سبتمبر 2009 - 10:23 م

عامل الدوكو القاتل

المنوفيةـ زينب عبد الرحمن

تبدأ نيابة الباجور التحقيق فى حادث مقتل قبطى صاحب محل قطع غيار السيارات بمركز الباجور، على يد عامل دوكو سيارات، بسبب خلافات مالية.

كان اللواء حمدى الديب، مدير أمن المنوفية، تلقى بلاغا من الرائد حاتم الدهشان مدير مباحث الباجور، بمصرع شخص يملك محل قطع غيار سيارت، وإصابة اثنين إصابات خطيرة، تم نقل الأول إلى مستشفى شبين الكوم الجامعى والثانى إلى مستشفى الباجور.

وقد أكدت التحريات برئاسة العميدين أحمد أبو الفتوح وجمال شكر مدير المباحث الجنائية والعقيد هانى عبد الله وكيل المباحث الجنائية، أن الجانى يدعى جلال عربان (35 سنة ـ عامل دوكو سيارات بالباجور) وأنه قام بتسديد عدة طعنات إلى عبده جورجى يونان (45 سنةـ صاحب محل قطع غبار سيارات) توفى بعدها فى الحال، كما أصاب المتهم كلا من بهجت سيد أحمد (32 سنة) وهانى برسوم (28 سنة) بعدة طعنات، وتم نقلهم فى حالة حرجة لمستشفى شبين الكوم الجامعى بينما فر الجانى هاربا، وذلك بسبب خلافات مالية بين الجانى والمجنى عليه. وأمر مدير نباية الباجور مؤمن محسب بسرعة إحضار الجانى.

لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع

الأكثر قراءة