الجمعة، 26 مايو 2017 07:37 ص
خالد صلاح

قبل مباراة أمريكا

صحف جنوب أفريقيا تتهم المنتخب بمرافقة فتيات

الأحد، 21 يونيو 2009 07:31 م
صحف جنوب أفريقيا تتهم المنتخب بمرافقة فتيات اتهامات للاعبى مصر باصطحاب فتيات ليل إلى مكان إقامتهم

كتب حازم صلاح ومحمد فتحى ورباب فتحى


شنت صحف جنوب أفريقيا هجوماً إعلامياً على المنتخب المصرى، واتهمت اللاعبين باصطحاب فتيات داخل غرف الفندق ،وذلك ردا على شكوى عدد من اللاعبين بتعرضهم للسرقة.

ومن جهة أخرى رفض سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة المصرى ما تم نشره فى صحيفتى صنداى وورلد وسيتى بريس اللتين تصدران فى جنوب أفريقيا، حول أن واقعة السرقة التى تعرض لها بعض لاعبى المنتخب المصرى المشارك حاليًا فى كأس القارات، جاءت بسبب اصطحاب اللاعبين لبعض "فتيات الليل" فى الغرف الخاصة بهم، مما أدى إلى سرقتهم، وذلك بحسب تصريحات مسئولى الأمن فى جنوب أفريقيا.

وأكد زاهر فى تصريحات صحفية بجنوب أفريقيا، أن الهدف من هذه الافتراءات هو البعد عن أى اتهامات قد توجه من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بفشل الأمن فى جنوب أفريقيا على السيطرة على بعثات الفرق الرياضية المشاركة فى بطولة القارات، مما يعنى أنهم غير قادرين على تنظيم مونديال 2010.

وقرر سمير زاهر إصدار بيان للرد على الواقعة حتى يوضح للجميع أن ما تم تناوله فى الصحف الجنوب أفريقية ما هو إلا كذب وافتراء على اللاعبين من أجل تبرئة الأمن من عدم الوصول إلى المسئولين عن واقعة السرقة.

وكانت الصحيفتان قد نقلتا عن مصادر بالشرطة الجنوب أفريقية، تقول إنهم لديهم من الأسباب التى تدفعهم لاتهام اللاعبين المصريين باصطحاب فتيات معهم إلى غرفهم ليحتفلوا معهم بالفوز على إيطاليا، وأنه لا يوجد أى دليل يوحى بدخول أشخاص عنوة لغرف اللاعبين، كما لا يوجد دليل على السرقة المتعمدة.

يذكر أن خمسة لاعبين من منتخب مصر اشتكوا من سرقة مبالغ مالية من الغرف الخاصة بهم بعد انتهاء مباراة إيطاليا فى الجولة الثانية للمجموعة الثانية للبطولة، والتى انتهت بفوز الفراعنة بهدف نظيف أحرزه محمد حمص، وتم تصعيد الأمر إلى شرطة جوهانسبرج التى تتولى التحقيق فى حادث السرقة.


أخبار متعلقة:

مصر تخسر من أمريكا بثلاثية وتودع القارات
بالفيديو ..منتخب مصر وواقعة فتيات الليل فى الغرف.. عمرو أديب لم يرتكب خطيئة.. وكان أجدر بحسن شحاتة أن يرد على صحف جنوب أفريقيا وليس الإعلام المصرى



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة