خالد صلاح

بعد فشل الهيئة والنقابة العامة فى إلغائه أو تخفيض المطالب

اعتصام مفتوح لموظفى البريد بكفر الشيخ

الإثنين، 18 مايو 2009 12:05 م
اعتصام مفتوح لموظفى البريد بكفر الشيخ أشعل إضراب 7 مايو شرارة موظفى البريد "صورة أرشيفية- تصوير ماهر اسكندر


كفر الشيخ ـ عبير زاهر

توافد المئات من موظفى البريد أمام منطقة البريد فى كفر الشيخ اليوم الاثنين، معلنين البدء فى اعتصام مفتوح يستمر لعدة أيام حتى تتم الاستجابة لكافة مطالبهم، مشيرين إلى أن المزيد من الموظفين فى طريقهم لمقر الاعتصام من المحافظات الأخرى. فيما رفض موظفو البريد كل محاولات الهيئة لإقناعهم بإلغاء الاعتصام أو تخفيض مطالبهم.

حيث فشلت مساعى النقابة العامة للبريد برئاسة نصر عبد الحميد فى إقناع "اللجنة التنسيقية لإضراب موظفى البريد" فى كفر الشيخ بإلغاء عن اعتصامها الذى بدأ اليوم الاثنين ويستمر لعدة أيام. حيث لم يتمكن رئيس النقابة العامة للبريد من إقناع لجنة الإضراب بتخفيض المطالب العشرة التى أرسلوها فى وقت سابق إلى المهندس علاء فهمى رئيس هيئة البريد.

وكان رئيس النقابة قد التقى لجنة الإضراب بكفر الشيخ فى حضور فاروق الخلفى رئيس النقابة الفرعية وأحمد علام عضو نقابة كفر الشيخ.

ويطالب موظفو البريد بنسبة سنوية من الأرباح، والتى لا تقل عن 80% بدلاً من 10%، ومساواة رواتبهم بمرتبات موظفى المصرية للاتصالات، وتعيين المؤقتين ممن عملوا منذ 2001، والاهتمام بتعيين أبناء العاملين بالبريد.




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة