بعد ساعات من الحادث الأول ..

حوادث بالجملة على "الدائرى" ومصرع وإصابة العشرات

الثلاثاء، 28 أبريل 2009 - 12:38 ص

3 حوادث مروعة على الطريق الدائرى 3 حوادث مروعة على الطريق الدائرى

كتب محمد عبد الرازق

على بعد 100 متر فقط من حادث الطريق الدائرى المروع الذى وقع أمس الاثنين، اصطدمت سيارتا نقل، إحداها محملة بالحجارة ومواد البناء وأخرى محملة "بالليمون"، مما أدى الى اصطدام 15 سيارة ملاكى بهما.

نجحت الجهود الذاتية للعمال المتواجدين بمكان حادث تصادم السيارات النقل بانتشال 3 جثث من تحت السيارات، وعلى الفور تم نقلهم إلى مستشفى البنك الأهلى الكائن أمام حادث التصادم مباشرة، كما تبين أنه كان فى الحادث سيارات تزف عروسين، وكانوا من تعداد المصابين.

وبالقرب من الحادثين اللذين وقعا مساء أمس، حدث تصادم ثالث واصطدمت 4 سيارات ملاكى بعضهما البعض، ولم تسفر عن وقوع خسائر.

توجهت على الفور سيارات الإسعاف وأوناش رفع السيارات لمحاولة فتح الطريق الذى أغلق تماماً بعد التصادم الذى وقع بعرض الطريق. وأكد جابر عباس نصير، سائق أتوبيس الرحلات الذى اصطدام بالسيارة النقل المحملة بالليمون، أن الحادث كان نتيجة للسرعة الجنونية لسائق السيارة النقل، ولم يستطيع القائد إيقافها والسيطرة عليها، مما أدى إلى اصطدام المقطورة بالأتوبيس، ونتج عن ذلك اصطدام العديد من السيارات، والتى راح ضحية الحادث شيماء المتواجدة بالمقعد الخلفى.

كما أكد محمد محمود شاهد عيان بموقع قريب من الحادث، أنه أثناء عمله سمع أصوات فرامل سيارات واصطداماً، وأنه رأى السيارة النقل تصدم بكل ما يأتى فى طريقها، وتوقفت فور اصطدامها بالأتوبيس.

ومن ناحية أخرى، أفاد ضابط دورية القاهرة الجديدة، بأن السائق إيهاب محمد سائق نقل قليوبية، كان يسير بسرعة جنونية تزيد عن 140 كيلو متراً، على يسار الطريق، فقام بملاحقته ومحاولة إخباره بأن هناك حادثاً بأول الطريق، ومن الواجب عليه تهدئة سرعته، فقام بالاصطدام بالرصيف الخرسانى، مما أدى إلى انقلاب النقل على سيارة نقل وأخرى ملاكى، وأدى إلى انقلاب الليمون المحل بالنقل بالشارع، مما جعل باقى السيارات بالتصادم به، وتم القبض على 3 سائقين وآخر تباع.

ولقى ظهر 8 أشخاص مصرعهم، وأصيب 40 آخرون، فى حادث تصادم مروع أعلى الطريق الدائرى، نتيجة تصادم سيارة نقل الإسكندرية، محملة بالحديد، وأسفر عن تهشم جميع السيارات، وإصابة عدد كبير من الأشخاص تم حصر 40 منهم، ونقلهم إلى المستشفيات، ومن بينهم 10 أشخاص فى حالة خطرة، وجارٍ إحصاء أعداد المصابين، وتولت النيابة التحقيق لكشف ملابسات الواقعة، وبيان سبب حدوثها.

لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع