بعد الضجة الإعلامية التى صاحبتها ...

القبض على منفذى رسومات وسط البلد

الإثنين، 20 أبريل 2009 - 03:47 م

القبض على منفذى رسومات وسط البلد بلال محمد على محمود وأيمن رمضان القبض على منفذى رسومات وسط البلد بلال محمد على محمود وأيمن رمضان

كتب جمال الشناوى

ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة، القبض على اثنين من الرسامين التشكيلين وسمكرى سيارات، اعترفوا بقيامهم بتنفيذ الرسومات التى أثارت ضجة بوسط القاهرة أمس الأحد.

قال مصدر أمنى بمديرية أمن القاهرة لليوم السابع، إن الرسومات نفذها كل من بلال محمد على محمود ويبلغ من العمر 24 سنة وهو طالب بكلية الخدمة الاجتماعية ورسام بمرسم "تاون هوس" بقصر النيل، وأيمن رمضان الرسام بنفس المرسم، بالاشتراك مع حازم محمد راضى سمكرى سيارات البالغ من العمر 30 سنة، والمقيم ببولاق الدكرور.

تم ضبط الرسام بلال محمد على والسمكرى حازم راضى، بعد أن أدلى شهود العيان بمواصفاتهما أثناء تنفيذ نلك الرسومات على الرصيف، وبمواجهتهما، اعترفا أن الرسام أيمن رمضان ابتكر حملة رسومات للنظافة لشخص يمسك مكنسة، واستعان بسمكرى السيارات لحمل أدوات الرسم، ومساعدته مقابل 20 جنيهاً، فيما أقر المتهمان الأول والثانى الرسامان التشكيليان بتاون هاوس، أنهما ابتكرا رسومات جديدة لاختيار أحسن شعار لحملة نظافة بين رسامى الدولة. وجارٍ الآن عرض المتهمين على نيابة قصر النيل لاستكمال التحقيق معهم.

جماعة "الإيموز" وراء رسومات وسط البلد

لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع