طوارئ بسبب رسومات غريبة بشارع طلعت حرب

الأحد، 19 أبريل 2009 - 03:21 م

الرسومات الغريبة تزامنت مع انتشار ملصقات على الحوائط مكتوب عليها "أونطة" - تصوير محسن بيومى

كتب محمود سعد الدين

فوجئ أصحاب المحلات والمقيمون بشارع طلعت حرب صباح اليوم الأحد، بعشرات الرسومات الهندسية تمثل ألغازاً غريبة مبهمة منتشرة بطول الشارع وعلى الأرصفة وبعض الحوائط بشارع عبد الحميد سعيد المتفرع من طلعت حرب.

تحركت قوات الأمن المركزى وأمن الدولة للتواجد بشكل مكثف منذ الساعات الأولى من الصباح، وقامت بعمل كردون للرسومات وتصوير الأشكال وإرسالها للجهات المختصة لمحاولة فك ألغاز هذه الرسومات.

ويواصل ضباط المباحث ورجال أمن الدولة استجواب شهود العيان وأصحاب المحلات، للوصول إلى معرفة الفاعل من جهة، والتوصل إلى مدلولات تلك الرسومات من جهة أخرى، خاصة أنها تزامنت مع انتشار ملصقات على الحوائط مكتوب عليها "أونطة". ومن جانب آخر، سخرت محافظة القاهرة رجال الحى وعمال النظافة لإزالة آثار تلك الرسومات بالمواد المزيلة كالبنزين ومعدات الإزالة الأخرى.

رغم أن الرسومات من الوهلة الأولى تبدو "رجل يحمل مكنسة"، إلا أنها تحير المارة فى شارع طلعت حرب، وتثير تساؤلاتهم عن مدلولها الحقيقى من كونه شعاراً لحزب جديد أم حركة شبابية سياسية أم أنها مدلولات للتفجير أم ماذا؟























لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع

الأكثر قراءة