الخميس، 23 مارس 2017 12:28 م
خالد صلاح

بالفيديو.. استمرار إضراب عمال ورش سكة حديد أبو راضى

الأربعاء، 04 فبراير 2009 09:34 م
بالفيديو.. استمرار إضراب عمال ورش سكة حديد أبو راضى عمال أبو راضى مازالوا معتصمين

كتب أيمن لطفى

لليوم الثالث على التوالى، ما زال عمال ورش كوم أبو راضى بمدينة الواسطى والتابعة لهيئة السكة الحديد، مضربين عن العمل، خاصة بعد الأحداث الدامية واشتباكهم مع قوات الأمن، أمس، الثلاثاء، وإصابة العشرات منهم.

أكد العمال لليوم السابع أن المهندس عصام سليم رئيس الشركة المصرية لخدمات السكة الحديد المسئولة عن إدارة الورش اجتمع معهم، وأعلن موافقة مبدئية على تنفيذ عدة مطالب للعمال، وأهمها صرف الحوافز والتعاقد مع مستشفيات خاصة فى بنى سويف والفيوم تسهيلا على أبناء المحافظتين من العاملين بالورش والموافقة على تسويات وظيفية للحاصلين على مؤهل أثناء الخدمة.
وعلى جانب آخر أشار الكثير من العمال أنهم لا يقبلون المسكنات والوعود الوردية من المسئولين، ويريدون حلولا فورية، وأضافوا أن هذا الاجتماع لم يشمل أحدا من أعضاء النقابة.

الجدير بالذكر أنه تم تعليق منشور كتابى بالموافقة على هذه المطالب على مبنى إدارة الورش، فى محاولة من المسئولين لاحتواء الأزمة وإنهاء الإضراب، كما تم الإفراج عن العمال الذين قبض عليهم أثناء الاشتباكات التى وقعت أمس.









لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة