عبده شريف يحتفل مع جمهوره بعيد الحب فى مصر

الثلاثاء، 10 فبراير 2009 - 12:52 م

دار الأوبرا المصرية تقيم حفلا خاصا للفنان المغربى عبده شريف

سارة نعمة الله

تلبيةً لرغبات الجماهير قررت دار الأوبرا المصرية إقامة حفل خاص للفنان المغربى عبده شريف بمناسبة الاحتفال بعيد الحب، ومرور 20 عاماً على افتتاح الأوبرا، وذلك مساء الأحد القادم 15 فبراير على خشبة المسرح الكبير.

عبر الفنان عبده شريف عن سعادته بهذا الحفل لليوم السابع، قائلاً: أنا سعيد بعودتى للغناء فى مصر، وخاصة بدار الأوبرا المصرية بعد غيابى عنها 3 سنوات، وهو المكان الذى شهد انطلاقتى الفنية مع الجمهور العربى، كما أننى أعتز بحسى الفنى ذى الطابع المصرى، نظراً لتأثرى بكبار المطربين المصريين، ولذلك سأقدم فى حفلى هذا مجموعة متنوعة من أغانى الراحل عبد الحليم حافظ.

وأشار عبده شريف أيضاً أنه سيقوم بتكثيف حفلاته خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى تجهيزه لمجموعة أغانى جديدة مع كبار الملحنين، والشعراء المصريين والعرب.

من ناحية أخرى يستعد الفنان عبد شريف إلى خوض أولى تجاربه السينمائية من خلال فيلم جديد جارى الاتفاق على تفاصيله حالياً.

يذكر أن عبده شريف بدأ مشواره الفنى مع دار الأوبرا المصرية منذ 1999، وهو العام الذى أثار فيه جدلاً واسعاً فى الشارع المصرى والعربى بعد تألقه فى إتقان أغنية "جبار" للفنان عبد الحليم حافظ.

لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع

الأكثر قراءة

الأكثر تعليقاً