الأحد، 25 يونيو 2017 05:29 ص
خالد صلاح

محيى الدين يبحث إنشاء بورصة للعقود

الأربعاء، 02 ديسمبر 2009 04:59 م
محيى الدين يبحث إنشاء بورصة للعقود وزير الاستثمار محمود محيى الدين

عقد وزير الاستثمار د.محمود محيى الدين اجتماعا اليوم الأربعاء، بحضور كل من ماجد شوقى رئيس البورصة المصرية، والدكتور خالد سرى صيام نائب رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية وعبد الحميد إبراهيم كبير مستشارى وزير الاستثمار لشئون التمويل، والدكتور محمد عمران نائب رئيس البورصة المصرية لبحث سبل تفعيل نشاط بورصة النيل للشركات الصغيرة والمتوسطة وإنشاء سوق منظمة للعقود على السلع والمنتجات والأدوات المالية المختلفة.

وأشار محيى الدين إلى أهمية تفعيل بورصة النيل كوسيلة تساعد الشركات الصغيرة والمتوسطة ليس فقط فى الحصول على التمويل المطلوب لها، وإنما كوسيلة لرفع كفاءة وقدرة هذه الشركات على مواكبة المتغيرات الاقتصادية مما يساهم بشكل كبير فى استمرار نمو الاقتصاد المصرى بالصورة المرجوة.

وأكد على ضرورة قيام البورصة والجهات المعنية بتكثيف الجهود لقيد الشركات تمهيدا لطرحها للجمهور، مشيرا إلى أن هناك العديد من صناديق الاستثمار المباشر ترغب فى زيادة استثماراتها فى هذا النوع من الشركات.




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة