الأحد، 25 يونيو 2017 09:04 ص
خالد صلاح

رسائل هاتفية تشعل معركة بالأسلحة النارية بالمنيا

الأربعاء، 02 ديسمبر 2009 04:48 م
رسائل هاتفية تشعل معركة بالأسلحة النارية بالمنيا المعركة نشبت بسبب رسائل هاتفية خادشة للحياء - صورة ارشيفية -

المنيا- حسن عبد الغفار

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا من السيطرة على معركة بالأسلحة النارية بين عائلتين بمركز أبو قرقاص بعد إصابة شخصين، بسبب قيام شاب بإرسال رسائل خادشة للحياء لإحدى الفتيات.

تلقى اللواء محسن مراد، مدير أمن المنيا، إخطارا من مأمور مركز شرطة أبو قرقاص يفيد بنشوب مشاجرة بين عائلة " أولاد م .ح "، وعائلة" وأولاد ب ج "، وذلك عقب قيام شاب من العائلة الأولى بإرسال رسائل على الموبايل تحمل ألفاظا خادشة للحياء لإحدى فتيات العائلة الثانية، مما تسبب فى حدوث مشاجرة بين العائلتين انتهت بالتصالح منذ شهر ونصف الشهر.

وتجددت الاشتباكات بين العائلتين اليوم بعدما ضرب الشاب بشروط التصالح عرض الحائط، إذ تضمنت شروط التصالح بين العائلتين توقفه عن ملاحقة الفتاة بالرسائل الهاتفية وعدم مروره أمام منزلها، إلا أن الشاب قام بالمرور أمام منزل الفتاة، مما دفع أبناء عائلتها للاشتباك معه وقام شقيقها بإطلاق أعيرة نارية أسفرت عن إصابة كل من "م ا م 45 سنة" و "م ف م 65 سنة".

وقامت قوات الأمن بالانتقال إلى موقع الحادث وتمكنت من السيطرة على أطراف المشاجرة، وتحفظت على عدد من أفراد العائلتين، وتحرر بالواقعة المحضر رقم 30831 لسنة 2009 وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة