الجمعة، 23 يونيو 2017 10:36 ص
خالد صلاح

يقطع 300 كيلو سيراً فى 48 ساعة..

مشجع جزائرى يحاول اللحاق بالمباراة سيراً على الأقدام

الأربعاء، 11 نوفمبر 2009 08:56 م
مشجع جزائرى يحاول اللحاق بالمباراة سيراً على الأقدام المشجع الرحالة الجزائرى صالح فاتح بن يوسف (27 سنة)

مطروح ـ حسن مشالى

يحاول المشجع الرحالة الجزائرى صالح فاتح بن يوسف (27 سنة) مسابقة الزمن للحاق بمباراة منتخب بلاده مع المنتخب المصرى يوم السبت القادم بالقاهرة سيرا على الأقدام، حيث قطع حوالى 300 كيلو متر سيراً على الأقدام داخل الأراضى المصرية فى 48 ساعة تقريباً منذ دخوله مصر من منفذ السلوم قادماً من الجزائر فى رحلة استغرقت حوالى شهراً من السير من الجزائر مروراً بتونس وليبيا فى طريقه إلى ستاد القاهرة.

كان بن يوسف قد تحرك عصر الاثنين الماضى من مدينة السلوم 220 كيلو غرب مطروح، وهو يرتدى زى المنتخب الجزائرى ويحمل علم بلاده وقد تجاوز عصر اليوم، الأربعاء، منطقة رأس الحكمة 70 كيلو شرق مطروح.

أكد بن يوسف، أنه يحاول رغم الإجهاد زيادة المسافة التى يطعها يومياً كى يتمكن من اللحاق بموعد المباراة كى لا يضطر لاستخدام المواصلات للحاق بالمباراة.

وبحسب شهود العيان من سائقى السيارات وأهالى المناطق الواقعة على طريق السلوم الإسكندرية الدولى بأنهم شاهدوا المشجع الجزائرى يسير أحياناً ويهرول أحياناً أخرى، كما أنه لا يركن للراحة الإ قليلاً وأثناء اليل فى حين يواصل سيره فجراً.

على جانب آخر يستقبل أهالى المناطق التى يمر بها المشجع الجزائرى بالترحاب ويعرضون عليه المساعدة والضيافة فى حين يرفض عرض كثير من سائقى السيارات عليه بالركوب معهم وسط استغراب وإعجاب وعدم تصديق ما يقوم به المشجع الجزائرى فى سبيل تشجيع منتخب بلاده.




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة