الجمعة، 28 أبريل 2017 08:17 ص
خالد صلاح

إلغاء موائد الرحمن للهيئات الحكومية بالإسكندرية

الثلاثاء، 12 أغسطس 2008 05:22 م
إلغاء موائد الرحمن للهيئات الحكومية بالإسكندرية محافظة الإسكندرية تقرر تحويل موائد الرحمن للهيئات الحكومية لإعانات عينية

قرر محافظ الإسكندرية اللواء عادل لبيب إلغاء موائد الرحمن التى تنظمها الهيئات والمراكز الحكومية بالمحافظة خلال شهر رمضان، وتحويل نفقاتها إلى إعانات مادية تصل إلى المحتاجين الحقيقيين من الفقراء. مؤكدا أنه تم رصد مبلغ 100 ألف جنيه من محافظة الإسكندرية كأول تبرع لفقرائها.

وأوضح لبيب، خلال الندوة التى نظمها المجلس القومى للمرأة بالتعاون مع مركز سوزان مبارك لصحة وتنمية المرأة الثلاثاء، أن المحافظة يجب أن تستغل طاقة أبنائها فى مواجهة أزمة الغلاء وترشيد الاستهلاك، وأشاد بدور المرأة العاملة فى الإسكندرية، واصفا إياها بالجدية والالتزام فى العمل، بالإضافة إلى دور الرقابة الشعبية إلى جانب الرقابة الحكومية.

وأكد لبيب فى كلمته بالندوة التى عقدت تحت عنوان "نمط استهلاك رشيد فى مواجهة الغلاء" بحضور القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة، أنه من المقرر أن تسند محافظة الإسكندرية إلى أحدى الشركات الحكومية بالإسكندرية، والمتخصصة فى صناعة البسكويت لتوريد الوجبات الغذائية للتلاميذ مع بداية العام الدراسى القادم مع التركيز على المناطق الشعبية.



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة