اغلق القائمة

الجمعة 2018-01-192017

القاهره 11:38 ص

طارق علام

طارق علام يقدم قصة توبة امرأة تسببت فى حبس ألفى غارمة فى "هو ده"

الجمعة، 08 ديسمبر 2017 03:00 ص

فى مفاجأة للمشاهدين يعرض الإعلامى طارق علام فى برنامجه "هو ده"، أسرارا تذاع لأول مرة، ويقدم طارق قصة سيدة قامت بحبس أكثر من ألفى سيدة من الغارمات وتعلن توبتها من خلال البرنامج.

ويلتقي برنامج "هو ده" مع إحدى السيدات من مدينة السنبلاوين التي قامت بحبس أكثر من ألفي سيدة من الغارمات وتقوم السيدة بالتوبة والتنازل عن كافة القضايا المرفوعة ضد الغارمات وتعود إلى رشدها، كما تتوجه إلى مسئولي جمعية مصر الخير حيث تقدم المستندات التي تبين تنازلها عن معظم هذه القضايا في مفاجأة سارة ومفرحة.

 

ويتوجه طارق لزيارة الإذاعية الكبيرة السيدة آمال فهمي ويقدم لها باقة من الورود ، ويقدم صورة مضيئة من خلال أستاذ جامعي يقوم داخل المحاضرة بإحضار كمية كبيرة من الساندويشات وتوزيعها على الطلاب والطالبات.


 

كما يقوم علام بمتابعة حالة سماح، حيث عرضت قصتها في الحلقة الماضية وتم الإفراج عنها وعن زوجها أيضا في مشهد إنساني مؤثر بعد أن تعرضى للحبس في قضايا مالية كبيرة تم سدادها من خلال البرنامج.

 

ويختتم طارق بالذهاب إلى مدينة الإسكندرية حيث يعرض قصة إنسانية مؤثرة لأم محبوسة داخل منزلها عن طريق نجلها ، حيث تروي السيدة انه قام ابنها بحبسها داخل المنزل عدة شهور متتالية وكان سبب ايضا في دخول شقيقته السجن في قضايا تلفيق كان السبب فيها.

البرنامج يعرض على شاشة المحور مساء يوم الجمعة من الساعة الثامنة مساء ويعاد في التاسع صباح اليوم التالي حيث يقدم مفاجأت كثيرة في الحلقات القادمة.