أخبار الرياضة

سراج يبحث مع مسئولى الأهرام حل الأزمات البيضاء

الإثنين، 17 ديسمبر 2012 - 12:33

كتب أحمد توفيق

كشف اللواء صبرى سراج، نائب رئيس نادى الزمالك، أنه سيبذل محاولات مكثفة مع مسئولى وكالة الأهرام للإعلان، للوصول لحل توافقى لأزمة القلعة البيضاء مع الوكالة وعودة العلاقة بينهما لطبيعتها.

قال سراج لـ"اليوم السابع" إن الزمالك ووكالة الأهرام قامتان فى الرياضة المصرية، كل منهما فى مجاله، ولا يجوز وجود خلاف بينهما ويجب إنهاء أى أزمات أو مشاكل متعلقة.
كان الزمالك قرر تشكيل لجنة من الثلاثى صبرى سراج، وهانى شكرى، عضو لجنة التنمية، وفوزى العريان، مدير الشئون القانونية للتفاوض مع وكالة الأهرام وإنهاء الأزمات العالقة بين الوكالة والنادى.

وكشف نائب رئيس الزمالك، أنه يسعى من خلال التفاوض مع مسئولى الوكالة، لإيجاد حلول لمستحقات الزمالك المتأخرة لدى الوكالة والبالغة 10 ملايين جنيه، كجزء من رعاية الوكالة للنادى الموسم الماضى، والتى رفضت الوكالة سدادها، بالإضافة إلى إنهاء الأزمة الدائرة بعد قيام الزمالك بتسييل خطاب ضمان الوكالة مما دفع الأخيرة لمقاضاة النادى.

وشدد سراج على ضرورة وجود مرونة فى المفاوضات، خاصة أن الجميع تأثر بشدة من الأوضاع الراهنة فى مصر، لذلك لا يجوز أن يتشدد طرف على حساب الآخر بخصوص حقوقه والتوصل لحل يرضى الطرفين.