المتحدث العسكرى: من لديه أوراق تثبت ملكيته أراضى بالقرصاية فليقدمها

الأحد، 20 يناير 2013 - 15:36

العقيد أركان حرب أحمد محمد على المتحدث باسم القوات المسلحة العقيد أركان حرب أحمد محمد على المتحدث باسم القوات المسلحة

كتب محمد أحمد طنطاوى

طالب العقيد أركان حرب أحمد محمد على المتحدث العسكرى باسم القوات المسلحة، كل من لديه أوراق تثبت أحقيته فى القطع الأربعة الخاصة بالقوات المسلحة بجزيرة القرصاية (عقود مع وزارة الزراعة أو خلافه)، بالتقدم بها للجهات المختصة (هيئة القضاء العسكرى - إدارة المساحة العسكرية - أو أى جهة بالدولة)، حتى يتثنى فى النهاية البت فى صحة ادعائهم من عدمه، قائلا :" لن يضار أى مصرى من قواته المسلحة على الإطلاق".

وأوضح المتحدث العسكرى خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده على أرض جزيرة القرصاية، أنه تلاحظ خلال الفترة الأخيرة مزايدات كثيرة على القوات المسلحة ودورها يتم تداولها بتوسع ومنهجية، قائلا :" هناك من تحدث عن الجيش خلال أحداث جزيرة القرصاية كقوات احتلال، وهناك صور تم ترويجها لطفل يتحدث عن شراء توك توك لينقل "أهالى الجزيرة اللى بيقتلهم الجيش" ، بل تجاوز الأمر ذلك ليصل إلى السخرية من طبيعة خطط الدفاع عن الدولة والمطالبة بالكشف عنها.

وأشار المتحدث العسكرى إلى انه ليس من المقبول أن تمتد أعمال الاستيلاء على الأراضى وأطماع البعض لتطول الأراضى المخصصة للدفاع عن الدولة فى جزيرة القرصاية ، واتخاذ هذه المواقف كذريعة لتضليل الشعب المصرى وتشويه صورة القوات المسلحة العريقة، لافتا إلى أن الجيش المصرى له رصيد من الكرامة والشرف يمتد لآلاف السنين وضع خلاله مصالح الشعب المصرى وحمايته هدفاً ساميا له ".

موضوعات متعلقة..

المتحدث العسكرى فى مؤتمر صحفى بـ"القرصاية": القوات المسلحة لم توجه أى إنذارات لإخلاء الجزيرة.. و20 من المعتدين على الجنود اعترفوا بتلقيهم أموالا.. وهناك عمليات ممنهجة لتشويه صورة الجيش











الأكثر تعليقاً