حلوى العام الجديد على شكل سماعة دكتور وحقيبة للفتيات

الثلاثاء، 27 نوفمبر 2012 - 04:36

حلوى العام الجديد حلوى العام الجديد

كتبت دعاء حسام الدين

حلوى على شكل ملابس الأطباء مع كيك الحقائب وأدوات الماكياج، وكعك على هيئة المنازل بالأبواب والكب كيك، مطعمة بالحلوى المالكة والفوندنت، تظهر الكعك لتزين موائد حفلات الخطوبة وأعياد الميلاد أفضل من الكعك التقليدى المعتادة المزين بالكريمة والكريز والفوورماسيل.

برعت حنان إيميل مصممة الحلوى فى ابتكار أشكال متنوعة وجديدة من الكعك المصمم على هيئة أغراض نستخدمها فى حياتنا اليومية واستوحت معظم أفكار الكعك من أشياء ملموسة من واقع الحياة، على سبيل المثال صممت الكعكة المهداة للطبيب على هيئة ملابس "بالطو الدكتور" والإبر مع السماعة الطبية وباقى أغراض الأطباء، وعندما كانت الهدية مقدمة للفتيات حرصت على تشكيل كيك بأغراض الفتيات الحقائب وأحمر الشفاة وطلاء الأظافر.

مع الاستعارة بالألوان الختلفة التى تميل للأحمر والأزرق الفيروزى والأصفر وكلها ألوان جديدة ومستحدثة على مجال تصميم الحلوى لم يلجأ إليها مصممو الحلوى من قبل.

اهتمت حنان بتصميم حلوى خاصة بأعياد ميلاد الصغار وضعت عليها شخصيات كارتونية حتى تحبب الطفل فى شكل الحلوى التى يتناولها، وتقول حنان "السأم والملل من أشكال الحلوى المزينة بالشيكولاتة أو الكريمة التى اعتادنا شرائها وتقديمها فى المناسبات هو الذى دفعها لاختراع أفكار جديدة (مطرقعة ومجنونة) تناسب التكنولوجيا والأفكار الجديدة".
























الأكثر قراءة

الأكثر تعليقاً