وزير الداخلية يحذر من قطع الطرق بعد الحكم بالسجن 3 سنوات لـ9 متهمين بأسيوط

الخميس، 16 أغسطس 2012 - 16:07

اللواء أحمد جمال الدين وزير الداخلية اللواء أحمد جمال الدين وزير الداخلية

كتب إبراهيم أحمد

حذر اللواء أحمد جمال الدين، وزير الداخلية، من ارتكاب جرائم قطع الطرق والتعدى على خطوط السكك الحديدية، والتعدى على المرافق العامة باعتبارها من الجرائم الجسيمة، التى تؤدى لتعطيل مصالح المواطنين والإضرار بهم وتؤثر على الاقتصاد القومى، مشيرا إلى أن أجهزة الشرطة ستعمل على التصدى الحاسم وتطبيق القانون على المخالفين من قطاع الطرق.

كما أصدر وزير الداخلية، توجيهاته لقيادات وزارة الداخلية، بضرورة التواصل مع المواطنين والتنسيق مع باقى أجهزة الدولة لحل مشاكل المواطنين وإيجاد بدائل سريعة لتلك المشاكل، التى يعملون على قطع الطرق وخطوط السكك الحديدية من أجل تنفيذها.

من جانبه تناشد وزارة الداخلية المواطنين الالتزام بأساليب وضوابط التعبير السلمى عن الرأى، الذى كفله الدستور والقانون، واللجوء للقنوات الشرعية لبحث شكواهم ومطالبهم وبصفة خاصة بعد إنشاء ديوان المظالم لتلقى شكاوى المواطنين، ودراستها والعمل على حلها بمكاتبه المنتشرة فى مختلف المحافظات.

وكانت محكمة أسيوط، قد أصدرت أول حكم قضائى ضد المتهمين بقطع الطرق وتعطيل خطوط السكك الحديدية، بأن قضت بالسجن لمدة 3 سنوات على عدد 9 متهمين تزعموا آخرين وحرضوهم على قطع الطريق وإشعال إطارات السيارات على شريط السكة الحديد بمدينة منفلوط، بمحافظة أسيوط، والتى سبق وأن تحرر عنها المحضر رقم 4835 إدارى منفلوط.







الأكثر قراءة

الأكثر تعليقاً