بالفيديو.. أمناء وأفراد الشرطة بسوهاج يقطعون شريط السكة الحديد

الإثنين، 30 أبريل 2012 - 15:17

جانب من المظاهرة جانب من المظاهرة

سوهاج محمود مقبول- تصوير سيد موسى

قام أمناء وأفراد الشرطة بمحافظة سوهاج بقطع شريط السكة الحديد أمام مزلقان العروبة، حيث قاموا بالتجمع على شريط السكة الحديد ومنعوا حركة سير القطارات، واستخدموا فى ذلك الفلنكات والقضبان والأخشاب، وقرروا أنه لن يتم فتح الطريق أمام القطارات القادمة من أسوان إلى القاهرة والعكس إلا عقب الاستجابة لمطالبهم، وصدور قرار فورى بالموافقة على مطالبهم من وزير الداخلية.

الجدير بالذكر أن الأمناء والأفراد نظموا وقفة احتجاجية اليوم داخل ديوان المديرية قدموا مطالبهم للواء عبد العزيز النحاس مساعد وزير الداخلية الذى قام برفعها للوزارة، وأكد لهم أنه سوف يسعى جاهدا على تنفيذها، وطالبهم بالعودة إلى العمل من أجل تحقيق الأمن واستكمال المنظومة الأمنية.

وتركزت مطالبهم حول المساواة فى الخدمات الصحية والاجتماعية والنقل والمواصلات مع ضباط الشرطة، والسماح بعلاج أسر الأفراد بمستشفيات الشرطة، وصرف بدل المحافظات النائية للعاملين.

كما طالبوا بإعادة النظر فى التدرج الوظيفى وترقية الأفراد والأمناء الذين أمضوا أكثر من 5 سنوات، كما طالبوا بالتعاقد لعلاجهم بمستشفيات خاصة بسوهاج، أسوة بضباط الشرطة وتخصيص أراضى الجمعيات الإسكان والبناء للأفراد والأمناء بمدينة سوهاج والتى لم يتم البدء فيها حتى الآن، بالإضافة إلى عدم منع صرف الحافز كاملا لمجرد غياب أو تأخير يوم.

وأكد أن هذه المطالب مشروعة، وتم الوعد بتنفيذها من قبل من جانب وزير الداخلية ولم تنفذ وإننا مستمرون فى الإضراب.











الأكثر قراءة