عودة صاحب المحجر المخطوف بالشرقية.. والأهالى يفتحون الطرق

الخميس، 19 يناير 2012 - 21:55

اللواء محمد ناصر العنترى مدير أمن الشرقية اللواء محمد ناصر العنترى مدير أمن الشرقية

الشرقية – فتحية الديب

عاد مساء اليوم، الخميس، فتحى أحمد أبوشلبى صاحب المحجر بعد يومين من خطفه بمحجره بمدينة الصالحية الجديدة بمحافظة الشرقية على أيدى أعراب بسبب خلافات سابقة، ومن جانبه قام أهالى قريته أبوشلبى بفتح الطرق، التى قاموا بقطعها منذ يومين اعتراضًا على خطفه يوم الثلاء الماضى.

وكان أهالى قرية أبوشلبى التابعة لمركز فاقوس بمحافظة الشرقية، قد قاموا مساء الثلاثاء الماضى بقطع الطرق المؤدية لمدينة فاقوس ومدينة الصالحية ووضع اللودرات بالطرق احتجاجًا على قيام أحد الأعراب بخطف شخصين من أهالى القرية وهما "إبراهيم نجم "و"فتحى أحمد أبوشلبى" أثناء تواجدهما بمحجر خاص بهما بمنطقة الجبل بمدينة الصالحية الجديدة.

ومن جانبه كثفت مباحث الشرقية من تواجدها الأمنى، وتم التفاوض مع الأهالى على فتح الطرق، لكنهم رفضوا حتى يتم عودة المختطفين حيث قاموا بفتح الطرق عند الضرورة، ثم يعاودون بقطعها، ومن جانبه تم تشكيل فريق بحث من رجال المباحث قاده اللواء عبد الرءوف الصيرفى، مدير الإدارة العامة لمباحث الشرقية وضباط فرع الشرق والنقيب رائد ربيع، رئيس مباحث الصالحية.

وبعد تضيق الخناق على المتهمين تم إجبارهم على ترك أحدهم إبراهيم نجم بعد ساعات من اليوم الأول من خطفه وبتكثيف الجهود وعمل العديد من الأكمنة والحملات تم إجبار المتهمين على ترك فتحى أبو حمد أبوشلبى مساء اليوم.











الأكثر تعليقاً