شعبان عبد الرحيم يخلع الحزام لأسد رامز جلال

الخميس، 11 أغسطس 2011 - 01:17

الفنان الشعبى شعبان عبد الرحيم الفنان الشعبى شعبان عبد الرحيم

كتبت هنا موسى

حل الفنان الشعبى شعبان عبد الرحيم ضيفا اليوم على برنامج "رامز قلب الأسد"، إلا أن شعبان كان رد فعله غريبا للغاية، فهو لم ينهار أو يفقد أعصابه، بل كل ما فعله هو ترديد جملة واحدة "برده ده كلام.. كده مينفعش يا جدعان.. متفقناش على كده"، وبعد ذلك قام بالتهديد والوعيد للمعدين عادل عبد الله وعبد الحميد العش، واللذين أتيا به إلى البرنامح، حيث شعر عبد الرحيم أن هناك شيئا غريباً.

وبعدها خلع شعبان حزام بنطلونه وأمسك به بيده، وهو يهدد ويتوعد لعادل عبد الله وعبد الحميد العش، فبادر رامز وجاء له مسرعا بعدما وجده استشاط غضبا ولم يعلم ماذا سيفعل بالحزام تحديدا، ثم قال له "أنا مش مسئول عن عادل عبد الله ولا عبد الحميد العش"، ولم يظهر على وجه شعبان أى رد فعل وظل صامتا، وبعد ذلك قال شعبان لرامز إنه "زعلان" من عادل عبد الله وعبد الحميد العش، لأنهما لم يعطياه فكرة عن المقلب وخدعاه، مؤكدين أن عمر الشريف يصور بالداخل مع المذيعة اللبنانية ناتالى.

وأكد شعبان أنه أول ما رأى الأسد "توقعت أننى وقفت فى دور خطأ به أسد وحيوانات مفترسة، فخلعت الحزام عندما فكرت أنه من الممكن أن يظهر لى كلب وولف، ثم فكرت أن أقلع جاكت البدلة وألقيها على وجه الأسد وأجرى".







الأكثر تعليقاً