10 مصابين بمشاجرة بين باعة جائلين وأصحاب محلات بالسيدة زينب

الإثنين، 1 أغسطس 2011 - 23:35

جانب من أحداث السيدة زينب جانب من أحداث السيدة زينب

كتب إبراهيم أحمد وأ ش أ

وقعت مشاجرة مساء اليوم الاثنين، بين عدد من الباعة الجائلين وأصحاب محلات بمنطقة الدرب الجديد بالقرب من ميدان السيدة زينب بوسط القاهرة، حيث افترش عدد من الباعة الجائلين بضائعهم أمام المحلات التجارية، مما أدى إلى هذه المشاجرة التى أصيب فيها عدد منهم، بعضهم إصابته خطيرة.

وصرح الدكتور محمود سعيد مدير الاستقبال والطوارئ بمستشفى المنيرة العام أن المستشفى استقبل عشرة مصابين جراء هذه الأحداث، وأن الحالات التى استقبلتها المستشفى هى سبع حالات لمصابين بطلقات نارية فى أجزاء متفرقة من الجسم، وحالتهم حرجة، وثلاث حالات لمصابين بجروح بآلات حادة وحالتهم غير مستقرة.

وأوضح أن الإصابات كانت ما بين طلق نارى وجروح وكسور وكدمات، وتقوم الفرق الطبية بالمستشفى حاليا بمناظرتهم وعمل الإشاعات والفحوصات والتحاليل اللازمة لهم، وتقديم الإسعافات اللازمة لهم ونقل الدماء للحالات التى تحتاج لذلك، وتقرر حجزهم بالمستشفى وحالتهم جميعا ما بين حرجة وغير مستقرة.

وأشار الدكتور محمود سعيد إلى أن الفرق الطبية بالمستشفى ستقرر الأسلوب العلاجى لكل مصاب بعد الانتهاء من عمل الفحوصات الطبية والجراحات والعمليات اللازمة للحالات التى تحتاج إلى ذلك لاستخراج الطلقات النارية.

فيما واصلت قوات الشرطة العسكرية والأمن المركزى تكثيف جهودهما لاحتواء الموقف عن طريق استدعاء سيارات الإطفاء، واستخدام خراطيم المياه لتفرقة الطرفين، كما فرضت قوات الأمن المركزى كردونا حول منطقة المشاجرة، للحيلولة دون تجدد الاشتباكات مرة أخرى.

موضوعات متعلقة..
معاكسة فتاة تشعل اشتباكات بمنطقة السيدة زينب







الأكثر قراءة