كيف تحصل على نتيجة الثانوية العامة؟..حصرياً على "اليوم السابع"

الأربعاء، 13 يوليو 2011 - 09:30

"اليوم السابع" يتمنى لطلاب المرحلتين الأولى والثانية النجاح والتوفيق "اليوم السابع" يتمنى لطلاب المرحلتين الأولى والثانية النجاح والتوفيق

كتب حاتم سالم

مع اقتراب ظهور نتائج امتحانات الثانوية العامة يوفر موقع "اليوم السابع" لقرائه أسهل أساليب الحصول على النتيجة لأول مرة فى مصر عبر الإنترنت السريع "DSL" وقبل 8 ساعات من إعلانها بالمدارس وعلى الموقع الرسمى لوزارة التربية والتعليم.

وسيتيح "اليوم السابع" لطلاب الثانوية العامة طريقتين للحصول على النتيجة، فإذا كنت تتصفح الموقع وقت إعلان النتيجة فيكفيك الضغط على أيقونة نتيجة الثانوية العامة على الصفحة الرئيسية لـ"اليوم السابع".




أما إذا كنت متصفحاً جديداً تدخل للمرة الأولى على "اليوم السابع" للاطلاع على النتيجة فبمجرد كتابة عنوان الموقع www.youm7.com ستظهر أمامك صفحة تحتوى على خيارين.. إما الدخول على الصفحة الرئيسية التى تضم الأخبار، أو صفحة إعلان نتيجة الثانوية العامة.




وبالضغط على أيقونة نتيجة الثانوية العامة فى الطريقتين ستظهر أمامك صفحة اختيار المرحلة "أولى أو ثانية" ومكان وضع رقم جلوس الطالب.




وبمجرد كتابة رقم الجلوس واختيار المرحلة "أولى أو ثانية" ستظهر أمامك النتيجة ببياناتها الكاملة بعد الضغط على كلمة "عرض"، كما يمكن طباعة النتيجة عبر الضغط على كلمة "طباعة"، ولمعرفة نتيجة رقم جلوس آخر اضغط على كلمة "إدخال رقم آخر".




كما تتيح الصحيفة إمكانية الحصول على النتائج عبر خدمة رسائل المحمول الصوتية عبر طريق الاتصال بالرقم 5949 "خط الثانوية العامة" بالتنسيق مع شركة "أدفانسيس تليكوم".

و"اليوم السابع" يتمنى لطلاب المرحلتين الأولى والثانية النجاح والتوفيق، ويعدهم ببث النتائج حصرياً دون جميع الصحف المصرية التى تمتلك مواقع إلكترونية.







الأكثر تعليقاً