"هيا الشعيبى" تغير شكلها فى برنامج جويل

الأربعاء، 15 يونيو 2011 - 09:09

الفنانة الكويتية هيا الشعيبى الفنانة الكويتية هيا الشعيبى

كتبت هنا موسى

تفاجئ الفنانة الكويتية الشهيرة هيا الشعيبى جمهورها بالظهور فى الحلقة المقبلة من برنامج "جويل" ، الذى يعرض الخميس المقبل، فهى لم تتردد فى أن تقصد صالون التجميل لإجراء بعض التغييرات فى شكلها.

وتكشف هيا، خلال الحلقة عن مشكلات تضايقها فى مظهرها، حيث تبدأ رحلة التغيير بالذهاب إلى طبيب الأسنان، وترسلها "جويل" إلى هناك للحصول على ابتسامة هوليوودية، لتنتقل بعد ذلك إلى الخطوة الثانية وتزور مصمم الأزياء أمبير.. ليصمم لها زيا أنيقا يخفى وزنها الزائد.

هيا، لن تكتفى بهذه التعديلات، بل تخضع لجلسة ليزر لتتخلص من الشعر الكثيف الذى يغطى وجهها، ورغم أنها لم تجربها من قبل، حيث كانت تخشى إجراءها، فإنها تبدى سعادتها بهذه التجربة، خاصة بعدما يخبرها الطبيب أنها ستحصل على نتائج جيدة فى غضون فترة قصيرة من العلاج.

وتعود هيا إلى صالون "جويل" لتبدأ فى علاج بشرتها بالمساج الذى يساعدها على الاسترخاء، حيث تبدأ فى الشعور بالتغييرات الفعلية عند التخلص من شكل حاجبيها القصير لترسم "وشما" يبرز جمال عينيها، وعلاوة على ذلك، تساعدها "جويل" فى علاج شعرها التالف بالبروتين العميق، واختيار لون رائع له، ثم تركب خصلات الشعر الممتدة باختيار الطول الذى يناسب شكل وجهها.

وتبدى "جويل" استعدادها الكامل لإجراء التعديلات التى تريدها هيا، خاصة أنها نالت ثقة الفنانة الكويتية لتجرى التغييرات اللازمة لها، وتستمتع "جويل" بمقابلة الفنانة الكويتية، وتنجذب إلى روحها المرحة، حيث تقضى "جويل" 3 أيام للعمل على إبراز شخصية جديدة لهيا.

برنامج "جويل" يعرض فى الساعة السابعة من مساء يوم الخميس من كل أسبوع على قناة "mbc1".







الأكثر قراءة

الأكثر تعليقاً