عبير فؤاد تتوقع: حركة الكواكب وتأثيرها على الأرض فى 2011

الأربعاء، 5 يناير 2011 - 15:14

عبير فؤاد خبيرة الأبراج عبير فؤاد خبيرة الأبراج

علم الفلك من أقدم العلوم، وتوقعات الأبراج مثل مصلحة الأرصاد الجوية التى ترصد وضع القمر والشمس، وتحدد كيفية تأثير هذا الوضع على ارتفاع وانخفاض المد والجذر فى البحار والأرض فى كل يوم، لكن بالتأكيد لا يعلم الغيب إلا الله. وأنا هنا لا أتوقع شيئا، أنا فقط أتبع القواعد التى تعلمتها فى معرفة حركة الكواكب وكيفية تأثيرها علينا نحن البشر، وأنا لا أملك تغيير شىء من المكتوب سواء لى أو لغيرى.

ما الذى يحدث فى السماء خلال عام 2011 ؟ وهل يؤثر علينا نحن البشر كل حسب برجه؟ وكيف؟ هذا ما سأخبركم به لاحقا، والله أعلم.
أربعة كواكب هذا العام مستعدون لاستفزاز الجميع وزعزعة الثوابت، ربما هم هنا كى يدفعونا نحو التغيير !الحرب فى السماء تدور بين بلوتو فى الجدى، وزحل فى الميزان، والمشترى وأورانوس فى الحمل. كل ذلك قد يجبرنا على التحرك وسط إرباكات كبيرة. لكن لا داعى للقلق، هذه هى حوافز الحياة التى تدفع الجميع نحو تطورات وتحولات مثيرة!

برج الحمل
من 21 مارس إلى 20 أبريل
عواصف فلكية

المشترى كوكب الحظ فى برجك حتى 5 يونيو، وأورانوس كوكب المفاجآت فى برجك طوال العام هما كوكبان يدفعانك إلى الأمام. وزحل فى الميزان طوال العام يفرملك أحيانا، وبلوتو فى الجدى طوال العام أيضا قد يعرضك لمواجهات مربكة لكنها تساعدك على التقدم. باختصار رغم وجود عواصف قد تستطيع أن تحقق مكاسب مالية، وقد تظهر لك فرص كبيرة، وتحقق توازن عاطفى.

برج الثور
من 21 أبريل إلى 21 مايو
السعادة فى متناول يديك

ابتداءً من 5 أبريل تستطيع أن تكون أكثر قدرة على التخطيط الجيد. كما أن المشترى يدخل برجك يوم 5 يونيو هذا هو كوكب الحظ، وقد يمدك ذلك بكل الأدوات التى تسهم فى تحسين مستوى حياتك. وتستطيع أن تمسك بين يديك كل الفرص التى تجعلك سعيدا على المستوى الشخصى والمهنى.

برج الجوزاء
من 22 مايو إلى 21 يونيو
جواز مرور نحو النجاح

زحل فى الميزان يدعمك هذا العام، وتحسن الاختيار والقرار وتستطيع أن تكون أنضج، وتصل لأهدافك فتحقق المكاسب إن شاء الله. إذا اجتهدت، فستصل لاكتشافات مثيرة تعود عليك بالفائدة، كما أن المشترى فى برج الحمل من 23 يناير وحتى 5 يونيو، وأورانوس أيضا من 12 مارس وحتى آخر العام كل ذلك قد ييسر لك بعض المشروعات، ويسمح لك بتقوية صداقاتك وقد تتعرف على أصدقاء جدد.

برج السرطان
من 22 يونيو إلى 22 يوليو
نشاطات وتحركات مفيدة

أورانوس فى الحمل وزحل فى الميزان وبلوتو فى الجدى طوال العام، الثلاثة يعملون على دفعك بقوة على جميع الأصعدة عاطفيا ومهنيا وعائليا. قد تفقد أشياء فى الطريق لكنك تكسب أشياء أخرى. ومع ذلك ابتداءً من 5 يونيو يدخل المشترى فى برج الثور، وقد يعطى ذلك القيمة لمشروعاتك ويمدك بالطاقة والأصدقاء الذين يمكنك الاعتماد عليهم.

برج الأسد
من 23 يوليو إلى 21 أغسطس
عطر المغامرة

ابتداء من 12 مارس، أورانوس فى الحمل يلغى من قاموسك كل الممنوعات وقد يجعلك تعيش بأسلوب أكثر جرأة. محاولات وتجارب جريئة، أو اختيار عاطفى جيد، وربما تجد نفسك دارساً ومكتشفاً لكل شىء من حولك. من 23 يناير وحتى 5 يونيو الأعمال تتقدم، والصداقات تتوطد، والأموال تزداد. هل هناك أفضل من ذلك؟ فقط بعد 5 يونيو قد تكون هناك هموم صغيرة إذا كنت تخضع لسلطة ما.

برج العذراء
من 23 أغسطس إلى 22 سبتمبر
لا شىء سوى السعادة

لا شىء سوى المؤشرات الإيجابية: بلوتو فى الجدى طوال العام سيساعدك على تنمية قدراتك ومرونتك. وابتداء من 6 يونيو، المشترى فى برج الثور سيوجد لك مكان وسط السعداء، وتستطيع أن تبدأ مرحلة بناءة. قد تحصل على أفضل شىء من أول هذا التاريخ. حب جديد أو مال أو عرض لا يقاوم. هناك العديد من الأشياء قد تكون مصدرا للسعادة بالنسبة لك.

برج الميزان
من 23 سبتمبر إلى 22 أكتوبر
عام الاستقلالية

هذا العام ثلاثة كواكب يضربون برجك: زحل فى الميزان وأورانوس فى الحمل وبلوتو فى الجدى طوال العام! وعليك أن تكون الأقوى وتصنع قدرك بيديك. ستكون أقل ميلا للتسامح والتساهل وستكون أكثر نضجا: وعلى من حولك التأقلم مع الوضع الجديد. بعد 5 يونيو يدخل المشترى فى برج الثور، وقد يساعدك ذلك على تحقيق مكاسب مالية إن شاء الله.

برج العقرب
من 23 أكتوبر إلى 22 نوفمبر
الحظ والإلهام

المشترى وأورانوس يختصانك بالحظ والإلهام ابتداءً من 23 يناير وحتى 5 يونيو، وعليك إذن فى هذه الفترة أن تحول الأفكار لحقائق خالدة، وتستطيع أن تقوم بخيارات تحمل إلهاماً كبيراً، وقد تراها تتحقق مع الزمن عاطفيا ابتداءً من 5 أبريل تتحسن الأمور العاطفية والعائلية تدريجيا، وتكون ملهما وأكثر قدرة على إظهار مشاعر الحنان.

برج القوس
من 23 نوفمبر إلى 21 ديسمبر
عام النجومية

فى 2011 أنت السوبرستار! المشترى وأورانوس فى الحمل ابتداءً من 23 يناير وحتى 5 يونيو، يسمحان لك بالانتشار والتمدد وقد يزجان بك فى تيار من التجديد. والفترة من بعد 5 يونيو انتهزها فى العمل والمشروعات كل شىء سيتقدم إن شاء الله. بينما زحل فى الميزان طوال العام يساعدك على إيجاد الحب وكسب المال. استفد من كل ذلك!

برج الجدى
من 22 ديسمبر إلى 20 يناير
إعادة اكتشاف الذات

تغيير نظام حياتك أو الدخول فى مغامرة ليس من طبعك. ومع ذلك بلوتو وزحل والمشترى وأورانوس مجموعة قوية من الكواكب كافية لتحريك خططك. بلوتو فى برجك طوال العام، يعمل بمثابة الكشاف الذى ينير لك الطريق، كل شىء لا يتقدم قد يجعلك تغيره! لكن من 23 يناير وحتى 5 يونيو، قد يتسبب دخول المشترى فى الحمل فى تأخير بعض المشروعات، ومع ذلك تستطيع أن تعوض ما تأخر بعد 5 يونيو عندما يدخل المشترى فى برج الثور. وحينئذ تستطيع أن تحقق مكاسب مالية وتعيش قصة حب قوية.

برج الدلو
من 21 يناير إلى 19 فبراير
عام اليقظة والحرية

عام 2011 يقدم لك فرصتك الذهبية للقفز فوق التجديد مع تحديد أولوياتك. أورانوس فى الحمل ابتداءً من 12 مارس وزحل فى الميزان طوال العام هما المحرك الحقيقى، وقد تجد نفسك تتحرك بكل حرية على طريق الإصلاح والتجديد. أورانوس سيضفى عليك سحرا ً خاصا مما يجعل الطلب يزداد عليك من الجميع. وزحل يجعلك أكثر طموحا وقدرة على تحمل المسئوليات.

برج الحوت
من 20 فبراير إلى 20 مارس
15 سنة حظ!

لا تنزعج أبدا من المواجهات بين زحل وأورانوس، لن يطولك أى أذى إن شاء الله! فقط عليك أن تبتسم وأنت تستقبل نبتون فى برجك لمدة 15 عاماً قادمة! نبتون يدخل برجك ابتداءً من 5 أبريل، فتبدأ مرحلة جديدة وممتدة 15 عاماً، تكون فيها ملهما ومنفتح الروح ومتصالحا مع نفسك.











الأكثر قراءة

الأكثر تعليقاً