أهم الأخبار فى خدمة الرسائل الإخبارية من موبينيل وفودافون واتصالات..

اليوم السابع على الموبايل..الخبر لديك أينما تكون

الثلاثاء، 30 مارس 2010 - 13:52

أهم الأخبار فى خدمة الرسائل من أهم الأخبار فى خدمة الرسائل من "اليوم السابع موبايل" الإخبارية من موبينيل وفودافون واتصالات

لماذا تسعى وراء الأحداث إذا كنت تستطيع مع "اليوم السابع" الحصول على أهم الأخبار فى أى وقت وفى أى مكان؟ مع "اليوم السابع موبايل"، يمكنك الحصول على أحدث وأهم الأخبار عبر خدمة الرسائل الإخبارية على أقوى شبكات المحمول فى مصر والعالم العربى.

تأتى هذه الخدمة الجديدة استمرارا لتوجه اليوم السابع فى تقديم خدماتها الإخبارية إلى القراء على مدار اليوم، وسيكون بين أيدى المشتركين من خلال هذه الخدمة أهم الأخبار والأحداث اليومية، التى ستغنى القارئ عن متابعة نشرات الأخبار التلفزيونية ومانشيتات الصحف.

يمكن للقراء والمشتركين تلقى الرسائل النوعية من "اليوم السابع موبايل" على مدار اليوم فور الاشتراك فى أى شبكة من شبكات المحمول الثلاثة فى مصر، أو بالاشتراك فى شبكة اتصالات الإمارات".


يمكنك الاشتراك فى خدمة الرسائل الإخبارية القصيرة مع شبكة موبينيل عن طريق إرسال رسالة فارغة على رقم 95000، لتتلقى أهم الأخبار النوعية فى مصر والعالم على مدار اليوم وتكلفة هذه الخدمة خمسة جنيهات فقط شهرياً.


ويمكنك الاشتراك فى خدمة الرسائل الإخبارية القصيرة مع شبكة فودافون عن طريق إرسال Y7 إلى رقم 9999 لتتلقى أهم الأخبار النوعية فى مصر والعالم على مدار اليوم، وتكلفة هذه الخدمة سبعة جنيهات فقط شهرياً.


كما يمكنك الاشتراك فى خدمة الرسائل الإخبارية القصيرة مع شبكة اتصالات عن طريق إرسال رسالة تحمل رقم 73 على رقم 1666 لتتلقى أهم الأخبار النوعية فى مصر والعالم على مدار اليوم، وتكلفة هذه الخدمة سبعة جنيهات فقط شهرياً.


ويمكنك أيضا الاشتراك فى خدمة الرسائل الإخبارية القصيرة مع شبكة اتصالات الإمارات عن طريق إرسال رسالة تحمل رقم Y7 على رقم 1110 لتتلقى أهم الأخبار النوعية فى مصر والعالم على مدار اليوم، وتكلفة هذه الخدمة 4 دراهم فقط أسبوعيا.







الأكثر قراءة

الأكثر تعليقاً