هلال يعلن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية

الأربعاء، 16 سبتمبر 2009 - 14:05

هلال اعتمد نتيجة الدبلومات الفنية هلال اعتمد نتيجة الدبلومات الفنية

كتب السيد خضرى

اعتمد الدكتور هانى هلال وزير التعليم العالى والدولة للبحث العلمى، نتائج ترشيح الدبلومات الفنية (تجارية – صناعية – فنادق – زراعة متقدمة – صحية – صيانة أجهزة طبية - دراسات تكميلية – معلمى المجال – خدمة اجتماعية – تمريض).

وأوضح عبد الحميد سلامة رئيس قطاع التعليم والمشرف على مكتب التنسيق، أن عدد الطلاب الذين تقدموا لمكتب التنسيق من حملة هذه المؤهلات 16 ألفا و 14 طالبا استنفد منهم 3 آلاف و590 طالبا لرغباتهم، وذلك لتضمينهم رغبات كليات ومعاهد لا تتناسب مع مجموع درجاتهم سيتم استدعاؤهم لإضافة رغبات جديدة فى حدود الحد الأدنى وقواعد القبول.

كما اعتمد الدكتور هلال نتائج قبول الطلاب الحاصلين على الثانوية الصناعية والتجارية والزراعية نظام الثلاث سنوات، حيث تقدم لمكتب التنسيق من حملة هذه المؤهلات 47 ألفا و833 طالبا استنفد منه 881 طالبا لرغباتهم، منهم 433 طالبا من الحاصلين على دبلوم المدارس الثانوية الصناعية، و441 طالبا من الحاصلين على دبلوم الثانوية التجارية، و7 طلاب من الحاصلين على الثانوية الزراعية، وذلك لتضمينهم رغبات كليات ومعاهد لا تتناسب مع مجموعهم.

يذكر أنه سيتم إعلان النتيجة على موقع التنسيق الإليكترونى www.tansik.egypt.gov.eg أو على موقع بوابة الحكومة المصرية www.egypt.gov.eg











الأكثر قراءة

الأكثر تعليقاً