بالفيديو..تسليم جثامين شهداء مديرية الأمن لذويهم بجنوب سيناء

الثلاثاء، 8 أكتوبر 2013 - 19:17

أهالى الشهداء يتسلمون جثث ذويهم أهالى الشهداء يتسلمون جثث ذويهم

جنوب سيناء - فايزة مرسال

تسلم أهالى شهداء الشرطة فى تفجير مديرية أمن جنوب الإرهابى، جثث ذويهم لإتمام مراسم الدفن فى محافظاتهم.

وشهدت مستشفى طور سيناء العام حالة من الحزن بين أفراد مديرية الأمن على زملائهم الشهداء فى تفجيرات مديرية الأمن أمس بطور سيناء، ومن داخل مستشفى الطور العام تسلم أهالى الشهداء ذويهم بعد انتهاء الطب الشرعى من أعماله.

والشهداء هم: الرقيب فتحى محمد صابر 32 سنة من إدارة البحث الجنائى من مركز طنطا، وعصام عبد الكريم عبد الرحمن سكرتير حكمدار المديرية من زفتى غربية، ومحمد عثمان من قوات الأمن سنورس الفيوم.

وقال فتح الباب صابر ابن عم الشهيد فتحى، إن الشهيد متزوج وله ولد (11 سنة)، وبنت (9 سنوات)، وإنه العائل الوحيد للعائلة، حيث إنه يعول والدته المسنة فهو الوحيد على أربع بنات.

وقال عبيد محمد، صديق الشهيد عصام، إن الشهيد لديه ثلاثة أولاد "عبدالكريم" فى الجامعة الحقوق آخر سنة، و"يارا" ثالثة ثانوى، و"حسن" بالمرحلة الإعدادية.

ومن جانبه، ودع اللواء حاتم أمين، حكمدار مديرية أمن جنوب سيناء، الشهداء، وصلى عليهم صلاة الجنازة بجامع مستشفى طور سيناء العام، بحضور عدد كبير من الأهالى الذين رددوا هتافات ضد الإرهاب كان منها: "لا للإرهاب.. والشهيد حبيب الله".

















لمزيد من الفيديوهات زوروا موقع فيديو7






 


مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع




الأكثر تعليقاً