إزاى تشترى "جهاز" العروسة من أفضل الأماكن بأحسن الأسعار؟

الإثنين، 2 سبتمبر 2013 - 15:04

صورة أرشيفية صورة أرشيفية

كتبت سارة درويش

تواجه العروس دائمًا حيرة كبيرة أثناء شراء لوازم بيتها الجديد، من قطع أثاث وديكور، ولوازم المطبخ وكذلك المفروشات، والملابس، وتعانى العروس كثيرًا فى محاولة تحقيق المعادلة الصعبة، بشراء أفضل وأحدث المستلزمات، بأرخص الأسعار، لتتمكن من شراء كافة احتياجاتها بالمبالغ المتاحة لديها، وقد يتطلب ذلك الكثير من البحث والتجول فى الأماكن التى تتوافر فيها هذه السلع والمقارنة بين الأسعار والجودة.
يمكنك توفير الوقت والجهد، والأموال أيضًا إذا اتبعتى المثل القائل "اسأل مجرب"، حيث تقول السيدة "نهى صالح" من خلال تجربتها "يمكن للعروس شراء لوازم المطبخ والإكسسوارات للمنزل من نجف و"أباجورات" ومقابض أبواب وغيرها، من منطقة ميدان الجامع، بمصر الجديدة، التى تتميز المحلات فيها بأنها مناسبة لكل المستويات المادية"، وتضيف "أما أنسب مكان لشراء النجف الصينى والمستورد ففى درب البرابرة فى وسط البلد، أما أقمشة الستائر فموجودة فى منطقة الكوربة وشارع 26 يوليو بأفضل الخامات والأسعار، وكذلك شارع الأزهر ووكالة البلح".

أما رشا نعمان فتقول "نصحتنى صديقاتى بشراء السجاد والألمونيوم من منطقة العاشر من رمضان، والأثاث من دمياط كما هو معروف، أما الملابس والمفروشات، فعرفت أنها فى القنطرة أو بورسعيد متوفرة بأفضل الأسعار، والخامات، والتصميمات كذلك".
أما منة مصطفى فترى أن "أفضل مكان لشراء الأجهزة الكهربائية شارع عبد العزيز، أما المفروشات فمن العتبة والموسكى، والملابس كذلك، ومن سوق غزة أيضًا، أما أدوات المطبخ فهى متوافرة فى حمام الثلاثاء فى الموسك".

فيما تنصح شيماء إبراهيم بشراء الزينة والنباتات الصناعية ولوازم الديكور من منطقة حارة اليهود، التى يتواجد فيها أيضًا "التابلوه" الجاهز، وكذلك إطارات الصور من مختلف الخامات، كالخشب والبلاستيك والمعدن.











 


مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع



الأكثر تعليقاً