البنك التجارى الدولى CIB يطرح برنامج قروض السيارات

الإثنين، 8 يونيو 2009 - 20:57

البنك التجارى الدولى البنك التجارى الدولى

كتبت نجلاء كمال

طرح البنك التجارى الدولى CIB برنامج قروض السيارات المتميز أثناء فعاليات معرض "أوتوماك" للسيارات، والذى يقام فى الفترة من 4 إلى 9 يونيه بأرض المعارض بالقاهرة.

وقد تواجد فريق متكامل من موظفى البنك بالجناح الخاص به فى المعرض، حيث قاموا بشرح البرامج والخدمات التى يقدمها البنك التجارى الدولى فى مجال تمويل السيارات، وكذلك أجابوا على تساؤلات رواد المعرض، حول كيفية الاستفادة من هذه البرامج والخدمات بما يناسب احتياجاتهم المختلفة.

ويقدم البنك التجارى الدولى خدمات تمويل قروض السيارات من خلال 7 برامج متنوعة تناسب احتياجات مختلف شرائح المجتمع، ويتم سداد القروض من خلال أقساط ثابتة، وتتراوح قيمة القروض بين 15 إلى 600 ألف جنيه، كما تتراوح مدة السداد بين سنة واحدة إلى 6 سنوات، وبأسعار فائدة مميزة.

وتتميز برامج تمويل قروض السيارات التى يقدمها البنك التجارى الدولى، بمميزات عدة منها إنهاء إجراءات القرض بسرعة كبيرة؛ حيث يمكن إنهاؤها خلال 24 ساعة، وذلك لتملكه أقوى وحدة للاستعلام والتى تساعد على اتخاذ القرار فى أسرع وقت.

وقال خالد بركات مدير قطاع قروض المستهلك بالبنك التجارى الدولى، إن البنك احتل مكانة متقدمة فى مجال قروض السيارات فى خلال وقت قياسى، وجاء ذلك نتيجة لدراسات دقيقة ووافية للسوق المصرية، للتعرف على احتياجات العملاء، ولتقديم مختلف البرامج التى تتناسب مع كافة الشرائح، لكل الراغبين فى الحصول على قروض للسيارات، بما يتماشى مع التغيرات المتلاحقة التى تطرأ على احتياجات العملاء وإمكانياتهم المادية بشكل خاص، والحياة الاقتصادية بشكل عام، ولهذا فإننا فى البنك التجارى الدولى نهتم دائماً بتخفيف الأعباء على عملائنا، وذلك بأقساط مريحة ومعدلات فائدة مميزة.

يتعامل البنك التجارى الدولى مع أكثر من 120 وكيلاً للسيارات على مستوى الجمهورية، وتحرص إدارة البنك على أن يتواجد فيها أحد العاملين فى إدارة مبيعات السيارات، لضمان سهولة وسرعة الحصول على القرض.

وتيسيراً على العملاء يطلب البنك أقل عدد من المستندات الضرورية لإتمام إجراءات الحصول على القرض، كما أن البنك لا يشترط أية ضمانات كالحصول على توكيل للبيع من العميل، وتشمل القروض جميع أنواع سيارات الركوب العادية.

هذا ويمتلك البنك التجارى الدولى أحد أكبر الشبكات المصرفية، والتى تضم أكثر من 156 فرعاً ووحدة مصرفية، تنتشر على مستوى المحافظات، ويتم من خلالها تقديم برامج وخدمات قروض تمويل السيارات، وأتاح هذا الانتشار تقديم الخدمات فى مجال قروض السيارات للعملاء فى شتى أنحاء الجمهورية.