اليوم السابع الرياضى

انفراد..عقوبات التوأم للاعبى الزمالك..«فشنك»

الجمعة، 20 مايو 2011 12:43 ص

اعتمد مجلس إدارة نادى الزمالك فى اجتماعه الأخير، مذكرة الخصومات الموقعة على لاعبى الفريق من جانب الجهاز الفنى بقيادة حسام حسن خلال الفترة من شهر يوليو حتى ديسمبر الماضى التى قدر مجموعها بـ مليون و200 ألف جنيه، ويعد المبلغ المذكور ضئيلاً جدا مقارنة بما سبق أن أعلن عنه الجهاز الفنى من عقوبات على اللاعبين.

تقرير طبى يؤكد: «عضلات» أبوتريكة فى خطر

الجمعة، 20 مايو 2011 12:43 ص

حذر الجهاز الطبى بالأهلى من مشاركة محمد أبوتريكة نجم الفريق فى مباراة كاملة بدعوى أن قدراته البدنية و«عضلاته» لم تعد تحتمل مشاركته طوال 90 دقيقة.

جلسة مشعل تحسم مصير حازم مع الإنتاج الحربى

الجمعة، 20 مايو 2011 12:43 ص

يعقد الدكتور سيد مشعل، وزير الدولة للإنتاج الحربى، جلسة خاصة مع حازم فتحى مدافع الفريق الكروى بنادى الإنتاج عقب مباراة فريقه أمام الأهلى والمقرر لها يوم 21 مايو الجارى بالأسبوع الـ22 للدورى العام من أجل التوصل لاتفاق نهائى بشأن تجديد عقد اللاعب مع فريقه، والذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى.

غموض وتلاعب فى كشف المنشطات بـ«الجبلاية»

الجمعة، 20 مايو 2011 12:43 ص

فجرت اختبارات كشف المنشطات بمسابقة الدورى أزمة جديدة بين اللجنة الطبية بالجبلاية، برئاسة الدكتور أشرف الألفى، وبين سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة، بسبب حالة العشوائية التى تسيطر على إجراءات الكشف بخلاف عدم انتظام أخذ العينات مما يعد مخالفة للاتفاق بين الجبلاية والوكالة الوطنية لمكافحة المنشطات «النادو».

«الشرطة» تفرج عن صامويل كيرا وريعو يطلب الرحيل

الجمعة، 20 مايو 2011 12:43 ص

بدأ الغانى صامويل كيرا، لاعب خط وسط فريق اتحاد الشرطة، فى البحث عن عروض احترافية للرحيل عن النادى مع نهاية مباريات الموسم الحالى، بعدما طلب اللاعب من وكيل أعماله نبيل أبوزيد البحث له عن عروض جادة من أندية الدورى حتى يقدمها لإدارة الشرطة.

غريب.. والتوأم حسن.. والعيش والملح!

الجمعة، 20 مايو 2011 12:43 ص

فاجأنى صديقى شوقى غريب.. وللعلم هو عشرة عمر.. بأنه زعلان جداً جداً بسبب مداخلة تليفونية مع قناة فضائية عقب الهزيمة من جنوب أفريقيا، أكدتُ خلالها أن كلام «أبو الشوق» عن الهزيمة بهدف واحد، وأنه يراها ليست بالهزيمة التى تحتاج إلى أن يراجع الجهاز الفنى لمنتخبنا موقفه ويتخلى عن موقعه بعدما بات الوصول لأمم أفريقيا 2012 صعب المنال.

سهرات «كافيهات» المهندسين أزمة بين جوزيه ومتعب

الجمعة، 20 مايو 2011 12:43 ص

بوادر أزمة كبرى بدأت تلوح فى الأفق بين البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للأهلى وعماد متعب مهاجم الفريق بسبب الأشعة التى أجراها اللاعب مؤخراً على «ضلوعه»، وأثبتت أن الكسر الذى تعرض له اللاعب خلال مباراة وادى دجلة الودية قبل نحو ثلاثة أشهر تقريبا لم «يلتئم».

كرة القدم.. ليتها تدخل إلى مصر!!

الجمعة، 20 مايو 2011 12:43 ص

72 ساعة من الإثارة والتشويق والحماسة الكاملة عشتها فى ربوع دولة المانيا قبل وبعد تتويج بروسيا دورتموند مع نجمه المصرى محمد زيدان بطلا للدورى الألمانى لكرة القدم «البوندزليجا».

الزمالك يقرر شكوى عباس للنائب العام بسبب 8 ملايين جنيه

الجمعة، 20 مايو 2011 12:43 ص

يخطط بعض أعضاء مجلس إدارة الزمالك لإسقاط 8 ملايين جنيه من مديونيات ممدوح عباس، رئيس النادى السابق تجاه النادى والبالغة 42 مليون جنيه، خاصة أن هذه الملايين عبارة عن قيمة الغرامة التى وقعها الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا».

«المياه المباركة».. انقلبت على الزمالك فى الغردقة

الجمعة، 20 مايو 2011 12:43 ص

أعطت هزيمة الزمالك أمام الجونة بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما الثلاثاء الماضى بالغردقة، درساً قاسياً لأبناء القلعة البيضاء، فحواه أن الفوز لا يأتى إلا بالجهد والعرق، بعيداً عن التخاريف والمهاترات.

مونديال الشباب.. وراء رفض عبدالغنى عودة الشامى

الجمعة، 20 مايو 2011 12:43 ص

تردد داخل كواليس «جبلاية» الكرة أن السر وراء رفض مجدى عبدالغنى عضو مجلس اتحاد الكرة عودة محمود الشامى العضو المستقيل من الجبلاية يرجع إلى رغبة الأول فى رئاسة بعثة منتخب الشباب خلال مونديال كأس العالم بكولومبيا والمقرر له فى الفترة من 29 يوليو إلى 20 أغسطس.

العميد للإدارة البيضاء: «أنا عايز نجوم زى ما الأهلى بيعمل»

الجمعة، 20 مايو 2011 12:43 ص

صدام عنيف دار بين حسام حسن المدير الفنى للزمالك ومجلس إدارة النادى برئاسة المستشار جلال إبراهيم خلال الاجتماع الذى عقد بين الطرفين مساء الأربعاء الماضى فى أعقاب إعلان الجهاز الفنى نيته فى الاستقالة من تدريب الفريق، بعدما تطرق الاجتماع للظروف التى يعيشها الفريق وكذلك أحواله المستقبلية.

من معوض لـ«جوزيه»: «لو مش عايزنى همشى نهاية الموسم»

الجمعة، 20 مايو 2011 12:43 ص

عقد سيد معوض، ظهير أيسر الأهلى، جلسة خاصة مع مانويل جوزيه، المدير الفنى البرتغالى للفريق، لمعرفة أسباب إصرار المدير الفنى على الدفع به بديلا فى المباريات، والاعتماد على الشاب الصاعد أيمن أشرف، مؤكداً له بأنه يشعر بعدم رغبته فى بقائه ضمن صفوف الفريق، وتابع معوض قائلاً: «أرغب فى معرفة الحقيقة.

اتحاد الكرة يدرس تأجيل قمة الأهلى والزمالك لنهاية الموسم

الجمعة، 20 مايو 2011 12:43 ص

«كابوس شديد» يسيطر على اتحاد الكرة برئاسة سمير زاهر، مع اشتداد المنافسة على درع الدورى هذا الموسم، والتوقعات بزيادة التهاب المباريات المقبلة من عمر المسابقة، خاصة بعد تقارب النقاط بين الفرسان الثلاثة الزمالك والأهلى والإسماعيلى، ويعود أسباب القلق لأحداث الشغب التى شهدتها بعض المباريات الماضية.

عبد ربه يثير خلافات حادة بين «الخواجة» ولجنة الكرة الحمراء

الجمعة، 20 مايو 2011 12:43 ص

تشهد الفترة الحالية خلافاً حاداً بين لجنة الكرة للنادى الأهلى برئاسة حسن حمدى والبرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للفريق، فى ظل إصرار الأخير على التعاقد مع حسنى عبد ربه لاعب خط وسط الإسماعيلى الذى ينتهى عقده بنهاية الموسم.

حسن حمدى يحكم الجبلاية

الخميس، 12 مايو 2011 11:20 م

الأزمة المالية التى تعانيها أندية الدورى، والبحث عن مستحقاتها المتأخرة لدى اتحاد الكرة واتحاد الإذاعة والتليفزيون، دفعا حسن حمدى، رئيس الأهلى، لتكثيف اجتماعاته واتصالاته بمسؤولى الجبلاية برئاسة سمير زاهر لإيجاد حل سريع وعاجل لإنقاذ الأندية من شبح الإفلاس الذى يداهمها يوما بعد الآخر، خشية أن تنال الأزمة من ناديه الذى تعانى خزانته وميزانيته تراجعاً كبيراً.

تفاصيل خناقة جلال إبراهيم وشيرين فوزى على حفل مئوية الزمالك

الخميس، 12 مايو 2011 11:20 م

أثار الحفل الفنى المقرر إقامته على هامش احتفالات نادى الزمالك بالمئوية أزمة «حامية الوطيس» بين المستشار جلال إبراهيم، رئيس النادى، وشيرين فوزى، عضو المجلس، بعدما اختلف الثنائى حول عدد الحفلات التى ستقام للمئوية.

زاهر يهدد أبوريدة بـ«كرسى» رئاسة الكاف

الخميس، 12 مايو 2011 11:20 م

يبدو أن حالة انعدام الثقة التى يعانيها سمير زاهر، رئيس اتحاد الكرة، دفعته للعب مع نائبه هانى أبوريدة لعبة «القط.. والقط» وليس الفأر، لأن رئيس الاتحاد المصرى يحاول جاهداً أن يبقى أبوريدة على موقفه الداعم لاستكماله لمدته الرئاسية بالجبلاية، لذا فإن لعبة «القط.. والقط» بدأها رئيس اتحاد الكرة بإعلانه تأييد أبوريدة رئيساً للاتحاد الأفريقى لكرة القدم «الكاف» فى كل لقاءاته الإعلامية.

«جوزيه» يؤدب رجالة البدرى فى «قلعة الجزيرة»

الخميس، 12 مايو 2011 11:20 م

يواجه البرتغالى مانويل جوزيه، المدير الفنى للأهلى، اتهاما من جانب بعض اللاعبين بمحاولاته للقضاء على رجال حسام البدرى، المدير الفنى السابق للفريق، من خلال الاعتماد على الحرس القديم، عن طريق عدم منحهم الفرصة كاملة بحجة عدم الكفاءة.. ويأتى فى مقدمة اللاعبين المغضوب عليهم من الخواجة البرتغالى.

58 ألفاً تُجبر الخطيب على الاجتماع بـ«الألتراس»

الخميس، 12 مايو 2011 11:20 م

لم تجد لجنة الكرة بالأهلى سوى اتخاذ قرار بعقد اجتماع ثان مع روابط الألتراس من أجل وضع حد لشغب بعض جماهير الفريق الذى تسبب فى توقيع عقوبات قاسية ضد النادى، كان آخرها تغريمه 20 ألف جنيه بسبب سباب الجماهير الجماعى خلال لقاء الجونة الأسبوع الماضى.

مفاجأة.. العميد يفكر فى الاستغناء عن عودية!

الخميس، 12 مايو 2011 11:20 م

مفاجأة من العيار الثقيل ربما تنفجر خلال الفترة المقبلة داخل نادى الزمالك بإعلان حسام حسن، المدير الفنى للزمالك، الاستغناء عن خدمات مهاجم الفريق الجزائرى محمد عودية بعد الحالة التى انتابت الجهاز الفنى بخصوص معاناة اللاعب من إصابة مزمنة قد تجعله بعيدا بشكل دائم عن المباريات، بما يحرم الفريق من جهوده، و عدم تحقيق أى استفادة من وجوده.

ذكرى صالح سليم تحتاج معارضة تفيد المجتمع والناس

الخميس، 12 مايو 2011 11:20 م

ذكرى طيبة عطرة لا تمر دون أن تتذكر صاحبها المايسترو صالح سليم المواطن الرياضى الكروى الذى رحل عن الدنيا من 9 أعوام فى 5 مايو 2002، تاركًا وراءه تراثًا من الإدارة الحديثة.

القديس يحاول تبرئة نفسه من عرض الهلال الوهمى

الخميس، 12 مايو 2011 11:20 م

أثارت شائعات عرض الهلال السعودى لضم محمد أبوتريكة لاعب وسط الأهلى، خلافات بين الساحر ومسؤولى القلعة الحمراء بعدما ترددت أنباء قوية بأن أبوتريكة يقف وراء هذه الشائعات عن طريق المقربين منه الذين قاموا بنشر العرض فى مختلف وسائل الإعلام التى تناقلت الخبر بغزارة.

«العناد».. أزمة جديدة فى علاقة عمرو زكى وحسام حسن

الخميس، 12 مايو 2011 11:20 م

لا تكاد تنتهى أزمة بين حسام حسن، المدير الفنى للزمالك، ومهاجم الفريق عمرو زكى، حتى تطرأ على سطح الأحداث أزمة جديدة بين الطرفين تهدد العلاقة القائمة بينهما، حتى وصل الأمر بينهما لدرجة العناد.

شبح رضا عبدالعال يسيطر على «المستشار» فى أزمة شيكابالا

الخميس، 12 مايو 2011 11:20 م

يعيش المستشار جلال إبراهيم، رئيس نادى الزمالك، حالة من التناقض الفكرى، نتاج غموض موقف صانع ألعاب الفريق محمود عبدالرازق «شيكابالا» من التجديد، فهو ما بين نارين، أو خيارين أحلاهما مرّ، ففى الوقت الذى أعلن فيه جلال إبراهيم صراحة داخل مجلس الإدارة عن رأيه فى أزمة شيكابالا الذى وافق فيه على بيع اللاعب بمبلغ مالى كبير.

عبدالغنى يتحدى «العمومية» ويترأس شؤون اللاعبين

الخميس، 12 مايو 2011 11:20 م

«مش هامشى.. انتو تمشوا».. هذا هو رد مجدى عبدالغنى، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، على رغبة أعضاء الجمعية العمومية بإقصائه عن لجنة شؤون اللاعبين التى تخضع لسيطرته، رغم صدور قرار رسمى من مجلس الجبلاية بإبعاده عن اللجنة وتعيين أحمد الضبع رئيسا لها.

دورة «تكريم الخرافى» تثير أزمة بين جوزيه والإدارة الحمراء

الخميس، 12 مايو 2011 11:20 م

رفض البرتغالى مانويل جوزيه، المدير الفنى للأهلى، المشاركة فى دورة ودية, دعت إليها إحدى شركات التسويق تقام فى الكويت نهاية مايو الجارى, يشارك فيها أربعة أندية عالمية لتأبين رجل الأعمال الكويتى ناصر الخرافى والذى كان يرتبط بعلاقة قوية مع مسؤولى النادى.

لولا التغيير ما جاء عصام شرف.. هلا عرفت!

الخميس، 12 مايو 2011 11:20 م

عزيزى الدكتور مهندس عصام شرف رئيس مجلس الوزراء الأول فى تاريخ مصر الذى يختاره الشعب.

رغبة «ميدو» وراء تحقيق الزمالك مع إدارة التسويق

الجمعة، 06 مايو 2011 12:12 ص

جاء قرار مجلس إدارة نادى الزمالك بفتح تحقيق موسع فى أزمة عدم وصول البطاقة الدولية لأحمد حسام ميدو مهاجم الفريق الوافد من ميدلسبره الإنجليزى خلال الانتقالات الماضية تنفيذاً لرغبة اللاعب الذى طالب مسؤولى ناديه بمعاقبة كل من تسبب فى الأزمة ومنعه من المشاركة مع الفريق حتى الآن.

«قرار سرى» بعدم التجديد للاعبى دجلة

الجمعة، 06 مايو 2011 12:12 ص

اتخذ مجلس إدارة نادى وادى دجلة برئاسة ماجد سامى قرارا سريا بعدم التجديد للرباعى وائل عبدالفتاح وأحمد عبدالعظيم «كوارشى» ومحمد عبدالحميد «كرياكو» ورامى سراج، الذين تنتهى عقودهم بنهاية الموسم الجارى.

وكالة الأهرام وشركة الخطيب.. أحدث أزمات الأهلى

الجمعة، 06 مايو 2011 12:12 ص

على عكس ما يتوقع الجميع بأن الأمور هادئة داخل مجلس الأهلى، فإن الحقائق تؤكد أن الخلافات بدأت تفرض نفسها بوضوح داخل المجلس، خاصة فيما يتعلق بشأن ملف الرعاية الذى فجر خلافات شديدة بين العامرى فاروق، عضو مجلس إدارة النادى، وباقى الأعضاء.

أزمة بين «خشبة» وإدارة الأهلى بسبب «وان تو»

الجمعة، 06 مايو 2011 12:12 ص

دخل مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة حسن حمدى فى صدام مع هادى خشبة، المدير التنفيذى للجنة الكرة، بعد اتخاذ الأخير قراراً بالتعاقد مع قناة «وان تو» التابعة لقنوات مودرن الفضائية للمشاركة فى الاستديو التحليلى لمباريات الدورى الممتاز، وضيف دائم فى أحد البرامج.

زاهر يضغط على الفضائيات بـ«كارت الجزيرة» لإنهاء أزمة المستحقات

الجمعة، 06 مايو 2011 12:12 ص

استغل سمير زاهر، رئيس اتحاد الكرة، العرض الذى تقدمت به شبكة قنوات الجزيرة القطرية، للحصول على ملخصات مباريات الدور الثانى للدورى المصرى، فى الضغط على مسؤولى الفضائيات المصرية لإنهاء أزمة مستحقات الجبلاية لدى القنوات الفضائية والتى فشل زاهر فى تحصيلها طوال الفترة الماضية.

شيكابالا: "الزمالك مش عاوزنى وبيدور على قرشين من ورايا"

الجمعة، 06 مايو 2011 12:12 ص

يرى محمود عبدالرازق شيكابالا، مهاجم الزمالك، أن النادى ليس فى حاجة لمجهوداته وأصبح مسؤولوه يبحثون عن أكبر قدر من المكاسب المادية التى يسعون لتحقيقها من ورائه، وكأنه سلعة تباع وتشترى دون أى مراعاة لشعوره.

جوزيه لـ«حراس الأهلى»: غيابكم عن منتخب مصر «يحرجنى»

الجمعة، 06 مايو 2011 12:12 ص

انتقد البرتغالى مانويل جوزيه، المدير الفنى للأهلى، حراسة مرمى فريقه بشدة خلال الجلسة الودية التى جمعته مع الثلاثى أحمد عادل عبدالمنعم وشريف إكرامى ومحمود أبوالسعود.

د. شرف.. لماذا تعتبر الرياضة «لعب عيال»؟!

الجمعة، 06 مايو 2011 12:12 ص

انتظرت طويلاً على محطة الرياضة فى «عز الضهر» ترقباً لـ«أتوبيس» ثورة يناير، على أمل أن يصل ليريحنا من عناء الانتظار على نفس محطة قبل الثورة!

القديس حزيناً: جوزيه يجبرنى على الاعتزال!

الجمعة، 06 مايو 2011 12:12 ص

حالة جفاء شديدة تسيطر على العلاقة بين البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للأهلى، ومحمد أبوتريكة لاعب وسط الفريق، بعد الخلافات فى الرأى حول التصريحات المفاجئة للخواجة البرتغالى.

كالعادة.. المجلس الأبيض يخسر قضية أيمن عبدالعزيز

الجمعة، 06 مايو 2011 12:12 ص

خسر مجلس إدارة نادى الزمالك القضية التى كان قد رفعها ضد لاعب الفريق السابق أيمن عبدالعزيز لمطالبته برد مبلغ 3 ملايين جنيه كان قد حصل عليها تحت بند الإعلانات طبقاً للتعاقد المبرم بينه وبين النادى منذ قرابة العامين فى عهد رئيس النادى السابق ممدوح عباس.

حازم إمام مدين بـ60 ألف جنيه ويطالب ناديه بـ355 ألفاً!

الجمعة، 06 مايو 2011 12:12 ص

يعيش حازم إمام «الصغير» لاعب الزمالك حالة نفسية سيئة، بعدما تراكمت الديون على عاتقه، من عدة اتجاهات، وفشل اللاعب فى إيجاد حلول لسداد ديونه، مما جعله يدخل فى دوامة أزمات بعيداً عن مهمته الأساسية داخل المستطيل الأخضر. كشف مصدر مقرب من حازم إمام أن الديون المتراكمة عليه هى إيجار شقته، وقسط السيارة.

صقر يبحث عن «الخروج الآمن» خوفاً من مصير النظام القديم

الجمعة، 06 مايو 2011 12:12 ص

يسعى المهندس حسن صقر، رئيس المجلس القومى للرياضة، إلى سرعة الانتهاء من جميع الأزمات والمشاكل الخاصة بالاتحادات الرياضية والأندية الموجودة على الساحة خلال الفترة الحالية، فى ظل رغبته الجامحة للابتعاد عن منصبه فى أقرب فرصة، خاصة بعد مسلسل الهجوم الشرس والعنيف الذى تعرض له بعد اندلاع ثورة 25 يناير.

«أبوالحسن» يحتوى المعارضة فى تشكيل اللجان.. و«شادى» على أبواب الرحيل

الجمعة، 06 مايو 2011 12:12 ص

نجح نصر أبوالحسن، رئيس الإسماعيلى، فى احتواء ثورة جبهة المعارضين لسياسات مجلسه من خلال تعيين بعضهم فى 9 لجان بالنادى، والمزمع تكوينها خلال الأيام المقبلة بهدف تفتيتهم، حيث أكد رئيس الدراويش تشكيل لجان لتنمية الموارد، والعلاقات العامة والإعلام.

الشامى فضح الجبلاية بـالكؤوس.. وزاهر يرد بمخالفات «مصر للغزل والنسيج»

الجمعة، 06 مايو 2011 12:12 ص

ازدادت الحرب بين سمير زاهر، رئيس اتحاد الكرة، ومحمود الشامى عضو المجلس السابق- اشتعالا بعد مواصلة الأخير ما سماه بـ كشف ملفات فساد الجبلاية، وآخرها فضيحة وجود كؤوس الأمم الإفريقية فى منازل زاهر وحسن شحاتة وأحمد حسن.

الصفتى: أنا غريب فى الزمالك.. والرحيل «جواب نهائى»

الجمعة، 06 مايو 2011 12:12 ص

يرى عمرو الصفتى، مدافع الزمالك، أنه أصبح من الصعب عليه الاستمرار مع الفريق مستقبلاً، بعدما وصلت علاقته بالجماهير البيضاء لأسوأ أحوالها، عقب الأزمة التى حدثت خلال مباراة إنبى، وطلبه التغيير بعد الهجوم المتواصل الذى تعرض له من جانب الجماهير منذ بداية المباراة حتى استبداله بعد ربع ساعة من الشوط الثانى بزميله محمد يونس.

مأساة بورسعيد.. والكرة فى خدمة الشغب

الجمعة، 06 مايو 2011 12:12 ص

لم تكن الرياضة ولا كرة القدم أبداً وسيلة للإفساد والشغب والإيذاء.. ولن تكون.
وما حدث من شغب فى ملعب القاهرة الدولى فى نهاية مباراة الزمالك والأفريقى التونسى فى دورى أبطال أفريقيا لكرة القدم.

«شبح الحضرى» يطارد حسام غالى فى «القلعة الحمراء»

الجمعة، 29 أبريل 2011 12:07 ص

يبدو أن شبح عصام الحضرى، حارس مرمى الأهلى الأسبق، ونادى المريخ السودانى حاليا، سيطارد حسام غالى، لاعب وسط الأهلى وقائد «السفينة الحمراء» عن طريق تهديده بسحب شارة القيادة منه بسبب ما يتسم به من عصبية تكلف الفريق الكثير، حسب كلام الخواجة البرتغالى مانويل جوزيه، المدير الفنى للفريق.

هانى أبوريدة: وصول البطاقة الدولية لميدو «مستحيل»

الجمعة، 29 أبريل 2011 12:07 ص

كشف مصدر مطلع داخل نادى الزمالك لـ«اليوم السابع» أن وصول البطاقة الدولية لأحمد حسام «ميدو» مهاجم الفريق المنضم إليه فى يناير الماضى أصبح أمراً مستحيلاً، ولايوجد فيه أى أمل.

اللاعب لمدير الكرة: «أنا محترف ومش بلعب.. يعنى أفتح كشك سجائر؟!»

الجمعة، 29 أبريل 2011 12:07 ص

جاءت أزمة تأخر وصول البطاقة الدولية لأحمد حسام ميدو، مهاجم نادى الزمالك، بسبب خطأ إدارى فى الأوراق المرسلة للاتحاد الدولى لكرة القدم «الفيفا»، لتجعل علاقة اللاعب بإدارة «القلعة البيضاء» تتخذ مساراً آخر، بعدما حول ميدو اهتمامه من الملعب إلى الإعلام بالتواجد داخل الاستوديو التحليلى لقناة الحياة، حتى فى مباريات فريقه نفسها.

الأكثر تعليقاً