موعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون فى ختام الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة

الأحد، 19 مايو 2024 02:30 م
موعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون فى ختام الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة ليفربول ضد وولفرهامبتون
كتب- أحمد هريدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، نظيره وولفرهامبتون مساء اليوم، الأحد، على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون
 

مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون تقام فى السادسة مساء اليوم، الأحد، وتذاع على قناة beIN Sports HD 4

كلوب يودع ليفربول ضد وولفرهامبتون

ويقود الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، مباراته الأخيرة مع الريدز،بعد 9 سنوات قضاها داخل قلعة "أنفيلد"، وحصد العديد من الألقاب مع الفريق أبرزها لقبي دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي.

يحتل ليفربول، البعيد عن سباق المنافسة على لقب البريميرليج خلال الموسم الحالي، المركز الثالث برصيد 79 نقطة، بينما يتواجد فريق وولفرهامبتون في المركز الثالث عشر برصيد 46 نقطة.

ليفربول ضد وولفرهامبتون
 

ابتعد فريق الريدز عن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي، في الأسابيع الأخيرة من المسابقة، بعد تعثره في أكثر من مباراة سواء بالتعادل أو الهزيمة، ليخرج الفريق بلقب وحيد هذا الموسم، وهو لقب كأس الرابطة الإنجليزية، على حساب تشيلسي في المباراة النهائية.

كان ليفربول، قد فرط في الفوز على أستون فيلا، في مباراته الماضية، فبعد أن كان متقدما بنتيجة 3 – 1، ولكن نجح فريق الفيلانز، في العودة بنتيجة التعادل 3 – 3.

أخبارليفربول.. سلوت خليفة كلوب
 

من المنتظر أن يعلن ليفربول رسميا على مديره الفني الجديد، خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد أن أنهي اتفاقه مع أرني سلوت، المدير الفني لفريق فينورد الهولندي، والذي سيخلف يورجن كلوب في تدريب الريدز بالموسم الجديد، وذلك وفقا لما أكده المدرب نفسه بأنه وقع بالفعل مع إدارة النادي الإنجليزي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة