اعرف كيفية استخدام أبل ميوزيك سينج فى خطوات

الخميس، 09 مايو 2024 04:00 ص
اعرف كيفية استخدام أبل ميوزيك سينج فى خطوات Apple Music - صورة أرشيفية
كتبت سماح لبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عملت شركة أبل علي دمج Music Sing في ميزة كلمات الأغانى الموجودة فى Apple Music والتى تعرض لك الكلمات لملايين مسارات Apple Music.

والآن، عند الوصول إلى هذه الكلمات، سترى شريط تمرير صغير الحجم مع رمز ميكروفون صغير، ويتم عزل المسار الصوتى عن بقية الأغنية، ومع الغناء يمكن تعديل مستوى الصوت.

اضغط واسحب شريط تمرير مستوى الصوت إلى الأسفل حتى تتمكن من الغناء بمفردك، أو يمكنك المزج لمزج صوت المسار مع صوتك كيفما تشاء.


وفيما يلى كيفية استخدام أبل ميوزك سينج؟

مع تحديث iPhone أو iPad إلى iOS/iPadOS 16.2 (أو بأحدث إصدار من Apple TV 4K)، من المفترض أن يكون لديك الآن إمكانية الوصول إلى ميزة Apple Music Sing الجديدة.

وإليك كيفية استخدامه.

الخطوة 1: افتح تطبيق Apple Music واختر أغنية لتشغيلها. مع تحديث iOS 16.2، يوجد الآن قسم "الغناء" الذى يمكن العثور عليه فى علامة التبويب "تصفح". اختر أغنية من هنا، إذا أردت.


الخطوة 2: اضغط على تشغيل الأغنية وبمجرد تشغيلها، اضغط على زر كلمات الأغانى (الزر الذى يحتوى على أيقونة علامة الاقتباس الصغيرة) فى الزاوية السفلية اليسرى.

الخطوة 3: على الجانب الأيمن، سترى أيقونة ميكروفون صغيرة حولها نجوم (الأغانى التى لا تحتوى على ميزة الغناء لن تظهر هذا الرمز) اضغط على هذا الرمز لتشغيل ميزة الغناء.

الخطوة 4: الآن يمكنك الضغط على مستوى صوت المسار الصوتى وسحبه لأسفل أو لأعلى للغناء مع كلمات الأغانى التى سيتم تمييزها فى الوقت المناسب مع الإيقاع والوقت الذى يجب أن تغنيها فيه.

الخطوة 5: لإيقاف تشغيل ميزة Apple Music Sing، ما عليك سوى الضغط على أيقونة Sing مرة أخرى، أو يمكنك الضغط على أيقونة كلمات الأغانى أيضًا.

مع أغانى Duet، سيتم تقسيم كلمات كل جزء من المغنى على الجانب الأيسر والأيمن من الشاشة.


الخطوة 6: بالنسبة لمستخدمى Apple TV 4K (2022)، تكون العملية متشابهة إلى حد كبير باستثناء أنك ستستخدم Apple Remote لتحديد مستوى الصوت والتحكم فيه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة