رنين تهنئ شريك النجاح.. على افتتاح مجمع هاير مصر الصناعي الصديق للبيئة

الخميس، 09 مايو 2024 11:34 ص
رنين تهنئ شريك النجاح.. على افتتاح  مجمع هاير مصر الصناعي الصديق للبيئة مجموعة رنين وهاير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعلن شركة رنين عن فخرها بالدولة المصرية لدعمها المستمر للقطاع الخاص ومحاولاتها لإزالة جميع التحديات التي تواجه قطاع الإسثمار والصناعة والتشجيع الدائم لشراكة القطاع الخاص ليكون ركيزة اساسية للإقتصاد المصري.


كما تهنيء شركة رنين واحدة من أهم شركاء النجاح الأساسيين منذ 2020، وهي شركة هاير الصينية، على إفتتاح مجمع هاير مصر الصناعي الصديق للبيئة بمنطقة العاشر من رمضان الصناعية بضخ 135 مليون دولار، وتوفير فرص عمل لأكثر من 3 آلاف عامل مصري، حيث ستؤثر هذه الخطوة بشكل مباشر على الإستثمار والإقتصاد الوطني في إطار توطين الصناعة وخاصة صناعة الأجهزة المنزلية بمختلف انواعها لتغطية إحتياج السوق والمستهلك المصري وتقليل حجم الإستيراد، وارتفاع حجم الإنتاج المحلي في هذا القطاع لزيادة فرص التصدير للأسواق العالمية. 


وتعبر شركة رنين عن امتنانها ودعمها لجميع المستثمرين الذين يساهموا في زيادة حجم الإنتاج المحلي ذو المعايير العالمية لتصدير افضل صورة عن الصناعة والسوق المصرية عالمياً، والمساهمة في زيادة ثقة المستهلك المصري في المنتج المحلي ودعمه للصناعة المصرية، لدفع عجلة الإنتاج بشكل واضح.
تعتبر هاير الصينية شريك نجاح اساسي لدى رنين منذ عام 2020 مع بداية دخولها للسوق المصرية، لتتعمق هذه الشراكة بشكل اكبر مع توافر منتجات هاير المنزلية بالمعايير العالمية في السوق المصري بمكونات محلية بنسبة تصل الى 60% و70% مما سيساهم في تواجد منتجات هاير الصينية بشكل مستمر وبتشكيل واسع من المنتجات المختلفة في السوق المصري وفي جميع فروع رنين بأسعار متميزة تتناسب مع المستهلك المصري.


وستواصل رنين دعمها لشركاء النجاح من المستثمرين ومن المستهلك المصري من خلال توفير جميع منتجات هاير الصينية بجميع فروع رنين وفي ضمن عروض حصرية خيالية على مدار العام وخاصة في مهرجان رنين السنوي "على وش جواز" الذي سيبدأ هذا العام، يوم 9 مايو 2024 حتى 16 يونيو 2024، حيث تتيح رنين من خلال 53 فرع من فروعها في مختلف محافظات مصر، عروض متميزة لجميع عملائها وسحوبات يومية وهدايا لدعم وإسعاد جميع المقبلين على الزواج ومشاركة جميع عملائها بتجديد أجهزة ومستلزمات المنزل. وخلال فترة المهرجان ستعلن رنين على صفحات التواصل الإجتماعي الخاصة بها عن العروض اليومية المختلفة بالإضافة الى سحوبات الهدايا الكبرى، وتبشر رنين عملاءها ان الجميع لديه الفرصة للفوز بعروض وهدايا رنين بمهرجان "على وش جواز". رنين عشرة سنين

هايير (2)
 

 

هايير (3)
 

 

هايير (1)
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة