أكثر من 100 مليون مصرى خلف قيادتهم السياسية.. برلمانيون يشيدون بوعى المصريين لدعم الدولة فى كل الأزمات المتلاحقة ويدركون جهود الحفاظ على أمن واستقرار الوطن.. ويؤكدون: جسور الثقة بين المواطن ودولته لا يستهان بها

الخميس، 09 مايو 2024 08:00 م
أكثر من 100 مليون مصرى خلف قيادتهم السياسية.. برلمانيون يشيدون بوعى المصريين لدعم الدولة فى كل الأزمات المتلاحقة ويدركون جهود الحفاظ على أمن واستقرار الوطن.. ويؤكدون: جسور الثقة بين المواطن ودولته لا يستهان بها التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموي
كتبت ندى سليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على مر الأزمات الخارجية المتلاحقة التى تحدث تحديدا فى بلدان الجوار المحيطة بنا، برهنت القيادة السياسية فى كل أزمة على حكمتها ورصانتها المعهودة فى اتخاذ القرارات التى تهدف لإعلاء مصلحة الوطن فى المقام الأول ومصلحة ملايين المصريين، الذين أدركوا منذ اللحظة الأولى حجم المسؤولية على عاتق قيادتهم السياسية، الأمر الذى دفعهم ليقفوا خلفها فى كل قرار بناءا على وعى كامل ووطنية خالصة.

نائب البرلمان العربي: الدعم الشعبى للقيادة السياسية يعكس الوعى السياسى للشعب المصرى

وفى هذا السياق، قال النائب علاء عابد، رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، ونائب رئيس البرلمان العربى، إن الشعب المصرى يقف خلف القيادة السياسية فى كافة القرارات للحفاظ على أمن واستقرار الدولة.


وأوضح عابد، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن الدعم الشعبى يعكس الوعى السياسى المتزايد للشعب المصرى وتفهمه العميق للتحديات التى تواجه البلاد وضرورة تكاتف الجهود لمواجهتها.

وأشار رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، إلى أن الوحدة والتضامن بين الشعب والحكومة هى ما يميز الأمم العظيمة.

وأكد النائب علاء عابد، أهمية إدراك الشعب ما يحاك ضد مصر سواء فى الداخل أو الخارج، وأن هناك جيش قوى يحمى البلاد، وأيضا مراعاة الرئيس السيسى للجبهة الداخلية حيث الشعب المصري.

وتابع رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، أن مصر اتخذت هدفا منذ اليوم الأول أن تمتلك القدرة على حليلة كافة الأزمات الخارجية بكل حكمة ورصانة، والجميع يعلم قدرتها.

وأضاف النائب علاء عابد، أن مصر قيادة وشعبا يقفا صف واحد فى مواجهة أى مساس بأمننا القومي.

عضو بـ"حقوق الإنسان بالنواب": هناك جسر ثقة بين المصريين وقياداتهم السياسية لا يستهان به

وقال النائب محمد سلطان، عضو لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، إن ملايين المصريين يدركون حجم المسؤولية التى تقع على عاتق الدولة المصرية، فى ظل الظروف الخارجية التى تحدث فى بلدان الجوار وتلقى بظلالها على الدولة ومسيرة التقدم والتنمية التى تنفذها الحكومة على مدار السنوات الماضية فى كافة النواحى الاقتصادية والاجتماعية.

وأكد عضو لجنة حقوق الإنسان فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن جسر الثقة الذى تم بناءه بين الشعب المصرى والقيادة السياسية، جاء نتيجة الجهود التى تبذلها الدولة على الصعيد الدولى ومواقفها الثابتة إزاء الأزمات الكبرى، موضحا أن المصريين يدركون حجم المسؤولية التى تقع على عاتق القيادة السياسية فى تلك الظروف الراهنة، ومن هنا يأتى دعم المصريين لقيادتهم فى ظل الأزمات.

أمين سر "طاقة النواب": ملايين المصريين يدركون جهود الدولة المبذولة للحفاظ على أمن الوطن

ورأى النائب خالد عبد المولى، أمين سر لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، أن القيادة السياسية المصرية تسير على نهج حكيم فى كل تحركاتها الخارجية، تبرهن على رصانة وحكمة مصر إزاء كافة الملفات الشائكة التى تلقى بظلالها على قطار التقدم والتنمية، مؤكدا أن مواقف الدولة إزاء العديد من الأزمات الراهنة تكشف عن قدرة القيادة السياسية لإدارة الأزمة بناءا على فكر سليم.

وأوضح أمين سر لجنة الطاقة بمجلس النواب فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن ملايين المصريين يدركون جهود الدولة المبذولة للحفاظ على أمن الوطن، مؤكدا أن القيادة السياسية تحظى بدعم شعبى، فهناك الملايين الذين يسيرون خلف القيادة السياسية فى كافة القرارات المصيرية التى تتخذها، ويكون الهدف فى المقام الأول مصلحة الوطن ورفعته فقط.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة