أرسنال يعلن تمديد عقد جورجينيو حتى عام 2025

الخميس، 09 مايو 2024 04:51 م
أرسنال يعلن تمديد عقد جورجينيو حتى عام 2025 جورجينيو
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي أرسنال تمديد عقد لاعبه الإيطالي جورجينيو فريلو، لاعب وسط الفريق، حتى عام 2025، ليستمر مع المدفعجية موسم إضافي.وأعلن أرسنال عبر موقعه الرسمي توقيع جورجينيو مع الفريق للإعلان عن تمديد تعاقده.

وأكد أرسنال في بيان رسمي:" وقع لاعبنا الدولي الإيطالي معنا في يناير 2023 من تشيلسي وأصبح جزءًا لا يتجزأ من فريقنا منذ ذلك الحين، حيث شارك في أكثر من 50 مباراة في جميع المسابقات".

وشارك جورجينيو بقميص المدفعجية هذا الموسم 25 مباراة؛ منها 16 مباراة في الدوري الإنجليزي، سجل خلالها هدفًا وحيدًا بدوري الأبطال في مرمى لانس الفرنسي من ركلة جزاء وصنع هدفين.

وانضم جورجينيو 32 عامًا للجانرز في يناير 2023 في صفقة بلغت 12 مليون جنيه إسترليني بعقد لمدة عام ونصف.

وقدم  إلى إنجلترا عندما وقع مع تشيلسي في يوليو 2018، وشارك في 213 مباراة، وسجل 29 هدفًا، وصنع ثماني مرات، وفاز بأربعة ألقاب كبرى.

كما شارك في 52 مباراة دولية مع منتخب بلاده  إيطاليا منذ ظهوره لأول مرة في عام 2016.

وفي عام 2021، فاز جورجينيو بدوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي مع تشيلسي، بالإضافة إلى بطولة أمم أوروبا 2020 مع إيطاليا.

وأدى ذلك إلى تتويجه بالجائزة الفردية المرموقة لأفضل لاعب في أوروبا لهذا العام، بالإضافة إلى حصوله على المركز الثالث في جائزة الكرة الذهبية. 

من جهته قال ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال :" يسعدنا أن جورجي وقع عقدًا جديدًا معنا، يعد جورجي جزءًا مهمًا من فريقنا، وهو نموذج يحتذى به بمهارات قيادية رائعة وقدرة فريدة على أسلوب اللعب مما يجعل الجميع من حوله أفضل على أرض الملعب".

وأتم  أرتيتا:"نحن سعداء للغاية لالتزام جورجي وعائلته معنا ونحن جميعًا متحمسون لمواصلة هذه الرحلة معًا".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة