أخبار مصر.. ارتفاع بدرجات الحرارة اليوم وغدا والعظمى بالقاهرة تسجل 36 درجة

الخميس، 09 مايو 2024 01:00 م
أخبار مصر.. ارتفاع بدرجات الحرارة اليوم وغدا والعظمى بالقاهرة تسجل 36 درجة حالة الطقس - أرشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر اليوم السابع، على مدار الساعات الماضية العديد من الأخبار المحلية والعالمية أبرزها تصريحات مصدر رفيع المستوى من أن مصر تجدد تحذيرها من خطورة فشل المفاوضات الجارية بين حماس وإسرائيل، فيما كشفت هيئة الأرصاد عن ارتفاع بدرجات الحرارة اليوم وغدا والعظمى بالقاهرة تسجل 36 درجة.

وإلى أهم الأخبار

مصدر رفيع المستوى: مصر تجدد تحذيرها من خطورة فشل المفاوضات


قال مصدر رفيع المستوى، إن مصر جددت تحذيرها للمشاركين بالمفاوضات من خطورة التصعيد حال فشلت المفاوضات للوصول إلى اتفاق هدنة.

الأرصاد: ارتفاع بدرجات الحرارة اليوم وغدا والعظمى بالقاهرة تسجل 36 درجة


كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن أخر صور الأقمار الصناعية، تشير إلى ارتفاع في درجات الحرارة على كافة الأنحاء يومي الخميس 09 مايو و الجمعة 10 مايو.

رئيسا وزراء مصر والأردن يترأسان اليوم أعمال اللجنة العليا المصرية الأردنية


استقبل الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، أمس، الدكتور بشر الخصاونة، رئيس وزراء المملكة الأردنية الهاشمية، وزير الدفاع، لدى وصوله إلى مطار القاهرة الدولى، على رأس وفدٍ وزارى رفيع المستوى، لرئاسة أعمال الدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المشتركة المقرر عقدها اليوم الخميس.

بعثة الزمالك تغادر القاهرة لخوض نهائى الكونفدرالية أمام بركان المغربى


غادر مطار القاهرة الدولي، بعثة الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك على متن رحلة خاصة سيرتها الشركة الوطنية مصر للطيران برقم MS3908، متجهة إلى مطار وجدة بالمغرب لمواجهة نظيره المغربي نهضة بركان المغربي في ذهاب الدور النهائي لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

مصدر مطلع: حماس والجهاد الإسلامى والجبهة الشعبية يشاركون فى المفاوضات


قال مصدر مطلع لقناة القاهرة الإخبارية، إن حماس والجهاد الإسلامي والجبهة الشعبية يشاركون في المفاوضات، ومنفتحون نحو إنضاج وإنجاح الجهد المصري وصولا للاتفاق.

التعليم: تصحيح امتحانات نهاية العام أول بأول مع سرية رصد الدرجات


أكدت المديريات التعليمية والإدارات أنه يتم تصحيح امتحانات نهاية العام لصفوف النقل أول بأول، مع تطبيق أعمال الدقة فى تقدير الدرجات، مشددة على أن تصحيح كراسات الإجابة للطلاب يتم على مستوى كنترولات المدارس مع الحفاظ على سرية رصد الدرجات وأعمال التصحيح بشكل كامل.

ارتفاع حرارة ورياح وأتربة.. تفاصيل حالة الطقس حتى الثلاثاء المقبل


كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس المتوقعة من الخميس 09 مايو 2024 إلى الثلاثاء 14 مايو 2024، حيث تشهد البلاد ارتفاع في درجات الحرارة على كافة الأنحاء يومي الخميس 09 مايو والجمعة 10 مايو، ليسود طقس شديد الحرارة نهاراً على أغلب الأنحاء حار على السواحل الشمالية، مائل للحرارة ليلاً وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.

الإحصاء: تراجع معدل التضخم السنوى لإجمالى الجمهورية لشهر أبريل 2024


أعلن الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء اليوم، إن الرقم القياسى العام لأسعار المستهلكين لإجمالى الجمهورية بلغ (223.6) نقطة لشهر ابريل 2024، مسجلاً بذلك تضـخماً سنوياً قدره (31.8%) مقابل (33.1%) لشهـر مارس 2024.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة