أحمد أبو الفتح مهاجم المصرى ضمن قائمة منتخب مصر للشباب

الخميس، 09 مايو 2024 08:00 م
أحمد أبو الفتح مهاجم المصرى ضمن قائمة منتخب مصر للشباب أحمد أبو الفتح
كتبت اسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقت إدارة النادى المصرى خطابًا رسميًا من الاتحاد المصرى لكرة القدم يخطرها من خلاله باختيار أحمد أبو الفتح شرف لاعب فريق الشباب تحت 19 عاما بالنادى لقائمة منتخب الشباب للفئة العمرية ذاتها، والذي سينتظم في معسكر مغلق بالقاهرة خلال الفترة من الثاني عشر من مايو الجاري وحتى السادس عشر من الشهر ذاته.

جدير بالذكر أن اللاعب أحمد شرف يشغل مركز رأس الحربة، وتم تصعيده مؤخرًا لصفوف الفريق الأول بالمصري، ليشارك  بعدها في مباراة الفريق الأخيرة أمام طلائع الجيش والتي تعد هي المباراة الرسمية الأولى للاعب الذي لم يكمل بعد عامه التاسع عشر.

ويستعد المصري لمباراة الجولة الثانية والعشرين من الدوري أمام فريق بيراميدز والمقرر إقامتها على ستاد برج العرب في السابعة مساء السبت المقبل الموافق الحادي عشر من مايو الجاري.

كان المصري قد نجح في تحقيق انتصاره الثالث على التوالي وذلك بعد تغلبه على  نظيره فريق طلائع الجيش بهدفين دون رد رافعًا رصيده إلى النقطة السابعة والثلاثين محتلا وصافة جدول الترتيب.

يحتل النادى المصرى المركز الثاني في مسابقة الدورى بعدما رفع رصيده إلى 37 نقطة، حصدها الفريق البورسعيدى، بعدما خاض 20 مباراة، حيث فاز المصرى فى 11 مواجهة وتعادل فى 4 لقاءات وخسر 5 أخرى، وسجل لاعبو المصرى 22 هدفاً واستقبلت شباكهم 25 هدفاً آخر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة