3 مشاهد من استعداد الزمالك لمواجهة نهضة بركان فى نهائى الكونفدرالية

الخميس، 09 مايو 2024 01:57 م
3 مشاهد من استعداد الزمالك لمواجهة نهضة بركان فى نهائى الكونفدرالية الزمالك
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد فريق نادى الزمالك بقيادة مديره الفنى البرتغالى جوزيه جوميز، لمواجهة نهضة بركان المغربى العاشرة مساء الأحد المقبل فى ذهاب نهائى الكونفدرالية الأفريقية بالمغرب.

ويرصد اليوم السابع أبرز مشاهد استعداد الزمالك لهذه المواجهة كالتالى..

ابتعاد اللاعبين عن السوشيال ميديا

طلب الجهاز الفنى من اللاعبين ضرورة الابتعاد عن السوشيال ميديا فى الفترة الجالية، والتركيز فقط فى التدريبات، وتقديم أفضل ما لديهم بهدف تحقيق نتيجة إيجابية فى عقر دار الفريق المغربى وتسهيل مهمة التأهل فى القاهرة.

الزمالك يعترض على طاقم تحكيم تقنية الفيديو

أرسلت إدارة نادى الزمالك اعتراضاً رسمياً إلى الاتحاد الأفريقى لكرة القدم بخصوص تعيين حُكام تونسيين لتقنية الفيديو، سواء حُكام رئيسيين أو من ضمن طاقم تقنية الفيديو، فى مباراتى نهضة بركان المغربى فى ذهاب وإياب نهائى البطولة الكونفدرالية المقرر لهما يومى 12و19 من مايو الجاري.

وجاء اعتراض نادى الزمالك مُتضمناً أن حُكام تقنية الفيديو فى مباراتى الذهاب والإياب يحملون نفس جنسية مدرب فريق نهضة بركان المغربى وهو ما يتعارض مع مبدأ تكافؤ الفرص والحيادية، التى من المفترض أن يحرص الاتحاد الأفريقى عليها فى مناسبات حاسمة كنهائى البطولة الكونفدرالية.

 

الزمالك يصطحب شيف خاص

قرر الجهاز الفنى للنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز، اصطحاب "شيف" فى رحلة الفريق إلى المغرب لمواجهة نهضة بركان فى ذهاب نهائى الكونفدرالية الأفريقية.

وغادر الثلاثاء الشيف الخاص بالفريق مع الوفد الإدارى بالزمالك والمكون من عبدالواحد السيد مدير الكرة، وسعد عابدين ادارى الفريق، فى ظل حرص عبد الواحد السيد على الاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بإقامة البعثة وملاعب التدريب وحافلة الفريق فى المغرب قبل مواجهة نهضة بركان فى مباراة ذهاب نهائى كأس الكونفدرالية المقرر لها يوم 12 مايو الجاري.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة