خبيرة تكشف توقعاتها لخطط الأمير هارى وميجان ماركل للاحتفال بعيد زواجهما

الإثنين، 20 مايو 2024 01:52 م
خبيرة تكشف توقعاتها لخطط الأمير هارى وميجان ماركل للاحتفال بعيد زواجهما الأمير هارى وميجان ماركل - أرشيفية
كتبت: شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل الأمير هارى وميجان ماركل بالذكرى السنوية السادسة لزواجهما، أمس الأحد، وسط استمرار حالة ازدراء من العائلة المالكة البريطانية، وفى هذا الصدد، شاركت الخبيرة الملكية جيني بوند، أفكارها حول الخطط "الرومانسية المجنونة" التي وضعها والد آرتشي وليليبت بمناسبة الذكرى السنوية لزواجهما، وما قد تقدمه ميجان لـ هارى فى هذه المناسبة السعيدة، وكيف يمكن أن يقضيا يومهما الخاص.

وزعمت الخبيرة الملكية، بحسب صحيفة ميرور، أنه "ليس هناك شك في أنه بعد ست سنوات من الزواج، يبدو هارى وميجان فى حالة حب كما كانا دائمًا"، وأضافت أنهما يمسكان أيديهما دائمًا، وفى نيجيريا تم تصوير هارى وهو يقبل زوجته بلطف على رأسها.

وأضافت: "أعتقد أن معظم الأشخاص ذوي العقول الصحيحة يتمنون لهم الخير ويأملون أن يجد هذا الشاب المضطرب، وهو ليس صغيرًا جدًا، الحب والحياة الأسرية التي كان يتوق إليها".

وكشفت جيني أيضًا عن خطط ميجان وهاري ليومهما الخاص، حيث تجاهلت العائلة المالكة الزوجين بعد أن امتنعا عن الاحتفال بهذه المناسبة، قائلة: "ليس لدي أدنى شك في أن هاري سيخرج بفكرة رومانسية جنونية للاحتفال بالذكرى السنوية، ومن المحتمل أن تجد ميجان هدية مليئة بالرمزية والأهمية"، وتابعت: "من المحتمل أن يقضوا ذلك على انفراد مع أطفالهم ، وربما عشاء رومانسي لشخصين في المساء".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة