تموين سوهاج ضبط 3700 كيلو سكر مخلوط بالملح بطما شمال سوهاج

الإثنين، 20 مايو 2024 09:33 ص
تموين سوهاج ضبط 3700 كيلو سكر مخلوط بالملح بطما شمال سوهاج سكر - أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بسوهاج، من خلال حملة مكبرة على المراكز المختلفة، لضبط الأسواق وضبط الأسعار وتحقيق الاستقرار بكافة الأسواق حيث تم ضبط 3700 كيلو سكر حر مخلوطة بملح الطعام بالإضافة إلى ضبط 15000 كيلو ملح فواتير وذلك بدائرة مركز طما وذلك للتغطية على واقعة التصرف بالبيع في 36500 كيلو سكر بالبيع فى السوق السوداء، صرح بذلك محمد إبراهيم وكيل وزارة التموين بسوهاج.

وأضاف وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بسوهاج بورود معلومات اكدت صحتها التحريات إلى المديرية مفادها قيام مصنع للتعبئة بنطاق إدارة تموين طما بالتلاعب في الكميات الخاصة بالسكر الحر وبيع كميات بالسوق السوداء بالإضافة إلى خلط السكر بالملح بقصد تعويض تلك الكميات المهدرة.

وعلى الفور تم تشكي حملة مكبرة بإشراف المهندس محمد إبراهيم وكيل وزارة التموين، وبالاشتراك محمد سعد مدير مكتب تموين طما وعدد من المفتشين بالتعاون مع الأجهزة الأخرى ذات الصلة وتوصلت التحريات لصحة الواقعة وتم استهداف المكان المتحرى عنه وتم ضبط 3700 كيلو سكر مخلوط بالملح، 15000 كيلو ملح فواتير والتي تستخدم في عمليات الخلط.

وتوصلت عملية التفتيش عقب مراجعة وامساك الدفاتر قيام المتحرى عنه بالتلاعب 36 طن سكر وبيعهم في  السوق السوداء عقب التلاعب في الدفاتر.

وتمكنت الحملة من تحرير 3 محاضر جنح عدم إعلان عن اسعار الخبز السياحى، ومحضر فواتير بإجمالي 500 سكر حر تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي قررت أخذ عينات من المضبوطات.
 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة